مانجا الرعب التاريخيّة Versailles of the Dead تُنهي رحلتها مع القرّاء هذا الشهر!

أعلن تطبيق الجوّالات والهواتف الذكيّة Manga ONE التابع لدار نشر Shogakukan، عن ختام رحلة مانجا الرُعب و الخيال التاريخيّة “فِرساي الموْتى! | Versailles of the Dead من تأليف ورسم Suekane Kumiko  بنشرهم الفصل الأخير هذا الشهر ، على أن يتم شحن المجلّد االتجميعي الخامس من المانجا أواخر هذا العام (ديسمبر 2020)

– وكانت المانجا بتصنيفات (رعب – خيال – حركة – تاريخي  – Seinen) قد بدأت تسلسلها عبر مجلة  Hibana الصادرة عن دار نشر Shogakukan في يناير 2016 ، قبل أن تنتقل للنشر الإلكتروني عبر تطبيق Manga ONE بعدها بعام في نوفمبر 2017 لتوقّف المجلة المطبوعة، وقد توقّف تسلسلها مؤقتًا بعد ذلك في سبتمبر 2018 لتُعاود النشر في سبتمبر 2019 ، ثم لتدخل “الجزء الثاني” وذروة أحداثها في أكتوبر 2019.

مقتطف من القصة:

“تدور الأحداث في إطار تاريخي بديل ممتزج بالخيال، عن تلك اللحظة التي شهدت موْكب الأميرة “ماري إنطوانيت” بيْنما كانت في طريقها من النمسا للزواج من “لويس السادس عشر” ومن ثمّ تحوّلها لملكة فرنسا، حين اعترض طريقها فجأة بعض الزومبي (الموْتى الأحياء) المتعطّشين للدماء! ليكون الناجي الوحيد من ذاك الهجوم الغادر هو “ألبرت” شقيق ماري التوأم، ليجد أنه  – بدلاً من الاستمرار في الحياة بنفسه – متوجّهًا لقصر فيرساي في ثوب أخته ليتولّى مكانها!، والآن في قلب البلاط الملكي الفرنسي، فإن على “ألبرت” مواجهة أهوال لا تُحصى كـ “رجل” سيكون ملكة! “

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

روابط تغطيات مانجا أخرى:

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.