الإعلان عن شارات البداية والختام لأنمي المغامرات العائلي Hakata Mentai! Pirikarako-chan وتحديد عدد حلقاته

عبر الموقع الرسمي لمسلسل الأنمي الأصلي القصير Hakata Mentai! Pirikarako-chan والمُنتظر عرضه الشهر القادم (في 7 يوليو | تمّوز 2019 ) بتصنيفات (عائلي – مغامرات – خيالي – كوميدي) ، أُعلن عن شارات البداية والختام للأنمي كالتالي :

– أغنية البداية بعنوان : Hakata Mentai! Pirikarako-chan من غناء “هيوري كونو” ( التي تؤدي صوت بطلة الأنمي “بيري كارا كو- تشان” )
– بينما أغنية الختام الأولى (وسوف تُعرض من الحلقة 1 حتى الحلقة 6 ) ستكون بعنوان ” Pi-pi-pirika, Pirikarako feat. MEIKA Hime & Mikoto”  من غناء  mathru@Kanimiso-P
– وأغنية الختام الثانية ( التي ستُعرض في الحلقات 7 إلى 12 ) ستحمل عنوان ” Piritto dai suki” من غناء fumika

كما تحدّدت عدد حلقات الأنمي والتي ستكون بمُجمل 12 حلقة مدة كل منها دقائق قليلة (لم تُذكَر بالضبط بعد)

لمشاهدة الفيديو  الترويجي – بترجمة إنجليزية – :

 

مقتطف من القصة :

“وقد وُصف بأنه استثارة كاملة لحواس النظر والتذوّق واحتفالية سيريالية كبيرة بالطعام، تدور أحداث حلقات الأنمي القصير حول جنيّة الطعام الضاجّة بالنشاط والمرح “بيري كاراكاو – تشان” التي تتجوّل في ذلك الحي التخيّلي للتسوّق في محاولة لحلّ مشاكل بقيّة جنيّات الطعام والاستماع إلى شكاوى ومغامرات كل صنف من الأطعمة.”

 

*المصدر*

 

صفحة الأنمي على موقع MAL :  من هنـــا

لمزيد من التفاصيل حول الأنمي وطاقم عمله، تفضلوا بمراجعة هذه الوصلة عبر موقعنا :
نظرة أوليّة على أنمي المغامرات العائلي القصير Hakata Mentai! Pirikarako-chan وطاقم عمله

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.