موعدنا والجزء السوْداوي لمغامرات الخلايا والأنمي الفرعي Cells at Work Black يناير 2021!

في مزيد من أخبار الأنمي العِلمي المُثير للاهتمام ” الخلايا العاملة! | Cells At Work ( العنوان الأصلي : Hataraku Saibou)  والذي يتناول ما يجري داخل أجسادنا من عمليّات حيويّة هامة بشكل كوميدي وواقعي في نفس الوقت، ليُثقفنا عِلميًا بشكل مُبسّط بيْنما يمنحنا أوقات ممتعة ممتزجة بالإثارة والتشويق!، وبيْنما ننتظر بصبر بث الموسم الثاني منه  والذي تحدّد تاريخه عرضه أخيرًا كما أعلننا بالأمس هنــا ، فقد أعلن طاقم عمل السلسلة عبر حسابهم الرسمي على تويتر عن معلومات جديدة عن الأنمي الفرعي (\Spin-off) الذي يحمل عنوان Cells at Work! Code Black حيْث أعلنوا تاريخ 10 يناير 2021  موعدًا لعرضه كما أطلقوا ترويجات جديدة يُمكنكم مشاهدتها  – ومعرفة المزيد من المعلومات عنه – في التالي :

أولاً لمشاهدة فيديو التشويقة الجديدة :

المُلصق الترويجي الرسمي الجديد :

مقتطف من قصة Cells at Work! Code Black :

“على عكس أجواء الأنمي الأساسي المُشرقة المُغرقة في الأمل والعمل الجاد لخلايا جسم الإنسان خلاله حياته اليوميّة، فإن أحداث هذه الحلقات الفرعيّة ستتمحوَر حول الجانب المُظلم الممتزج بالإثارة من تلك المغامرات، حيْث ستخوض  الخلايا المسؤولة عن الحفاظ على حياة البشري حربًا لا تنتهي أبدًا مع السموم التي تدخل الجسم، مثل الكحوليات والتبغ والطعام الفاسد أو غير الصحّي وغيرها، بالإضافة إلى الجراثيم والفيروسات بالطبع! وبسبب النقص الحاد في العُمّال فإنه سيتوجّب على خلايا الدم الحمراء  AA2153  أن تتعاون مع الخلايا البيضاء  U-1196 خلال العديد من المواقف التي تُهدّد الحياة، وأن يستمرا في العمل معًا للحفاظ على صحة الجسم على الرغم من عدم معرفة ما إذا كانت تضحياتهم تستحق العناء! .”

وصلة معلومات الأنمي الفرعي على موقع MAL : من هنـــا

 

– وكان الموسم الأول من الأنمي الأساسي قد عُرض في الفترة من 08 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018  بواقع حلقة 13 حلقة.
تلته حلقة خاصة  بعنوان
  Cells at Work : Cold Syndrome  صدرت في ديسمبر 2018

-بيْنما كما نشرنا بالأمس  ، فإنه من المُنتظر عرض الموْسم الثاني منه العام القادم (يناير 2021) .

_ وقد حظت السلسلة بفيلم أنمي بعنوان  Cells at Work!! Strongest Enemy  (باليابانية: Tokubetsu Jōei-ban “Hataraku Saibō!!” Saikyō no Teki, Futatabi. Karada no Naka wa “Chō” Ōsawagi! ) أٌطلق في دور العرض السينمائي باليابان ( في 05 سبتمبر 2020)

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ شاهدوا أبطالكم المفضّلين في أنمي Cells at Work يعودون بالموسم الثاني في 2021 !
عرض ترويجي جديد والمزيد من فريق عمل أنمي Cells at Work بموسمه الثاني
_ أنمي Cells at Work: Black .. جزء جديد، لكن سوداوي!
_ مانغا Cells at Work: Bacteria تنتهي الشهر القادم !
_ عرض ترويجي جديد والمزيد من فريق عمل أنمي Cells at Work بموسمه الثاني
_ إليكم مفاجآت فيلم Cells at Work!! Strongest Enemy المُنتظَر في سبتمبر لمُشاهديه!_ تحديد ميعاد بث الموسم الثاني لأنمي Cells at Work أخيرًا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.