من بيْنها مانجا Laughing Under the Clouds تعرّفوا الانتاجات الصادرة بالإنجليزية من TOKYOPOP!

بعد تعاونهم المُثمر مع العديد من دور النشر اليابانيّة، أعلنت شركة Tokyopop (أحد أهم الموزّعين للمانجا والأنمي بالإنجليزيّة في قطاع الولايات المتحدة وكندا) عن عدد من اصدارات المانجا التي سيبدأ طرحها بالترجمة الإنجليزيّة ربيع العام المُقبل ( أبريل 2021) ، وإليكم أهمها هنا :

 

العنوان: Laughing Under the Clouds   (باليابانيّة: Donten ni Warau )
تصنيف المانجا:  خيال – تاريخي- درامي
من تأليف : Karakara Kemuri 
تاريخ  إطلاق المانجا بالإنجليزية : 06 أبريل 2021
مقتطف من القصة :

تحت تأثير لعنة “أوروتشي”، الثعبان الشيطاني العظيم الذي يولد من جديد كل 300 عام ، ظلّت اليابان محاطة بالغيوم منذ آلاف السنين!، والآن مع انتهاء عصر محاربي الساموراي وحظر حمل السيوف، لمكافحة ارتفاع معدلات الجريمة فقد بُنيَ سجن لا مفرّ منه في وسط بحيرة بيوا، وحينما عيّن الأخوة تينكا و”سورامارو” و”شوتاروكومو للقبض على الجُناة ونقلهم إلى مستقرّهم الأخير في ذاك السجن، فقد وجدوا أنفسهم بشكل غير متوقع في مواجهة مصير أكبر مما كان يتخيّله أيُّ  منهم! ”

ملاحظة: ألهمت المانجا مسلسل أنمي من 12 حلقة عُرض خريف عام 2014 .

***

العنوان:  I Was Reincarnated as the Villainess in an Otome Game but the Boys Love Me Anyway
(باليابانية: Akuyaku Reijou desu ga, Kouyaku Taishou no Yousu ga Ijou Sugiru )

تصنيف المانجا: عالم موازي \ Isekai – خيال – كوميدي – رومانسي
من تأليف : Sou Inaida ورسومات : Ate
تاريخ  إطلاق المانجا بالإنجليزية : 20 أبريل 2021
مقتطف من القصة :

” تدور الأحداث حول “ميستيا إرلين”  ابنة  أحد العائلات النبيلة  التي بدأت الدراسة لتوّها في المدرسة الثانوية، حيْث تظهر محاطة بمجموعة من زملائها المحبوبين وخطيبها الساحر. كل شيء يبدو مثاليًا أليس كذلك؟، لكن هناك في الواقع تفصيلة صغيرة تُغيّر كل شيء!، فهذا العالم ببساطة  ما هوَ إلاّ لعبة فيديو مخصص للمُواعدات الرومانسيّة تُدعى “Kyun Love” ، انتقلت إليها بطلتنا المغلوبة على أمرها لتلعب دور “المُنافِسة الشريرة”، الأدهى أنه كلما بذلت أقصى ما في وُسعها لتجنّب مصيرها المُظلم، فإن الأمور تزداد سوءً،  خاصةً عندما  – لمفاجأتها ! – يقع كل الشباب المتواجدين في حبها مهما حاولت!  إنها كوميديا مدرسية رومانسية مشوّقة ومختلفة!. “

***

 

العنوان: Disney Manga: Stitch and the Samurai ( عُرف سابقًا باسم : Tono-sama to Stitch )
تصنيف المانجا: خيال علمي-  قطعة من الحياة – كوميدي
من تأليف : Hiroto Wada
تاريخ  إطلاق المانجا بالإنجليزية : 27 أبريل 2021
مقتطف من القصة :

“أثناء فرار “ستيتش | Stitch ” من اتحاد المجرات تتعطّل سفينته الفضائيّة ليهبط اضطراريًا في مكان غير متوقّع! إنها اليابان لكن في عصر “سينجوكو” التاريخي القديم!، ليكتشف وجوده  حينها أمير الحرب الشرس “ياماتو” وعشيرته المتعطّشة للقتال ، إلاّ أن جاذبيّة ولطافة “ستيتش” التي لا تُضاهى تُنقذ الساموراي المُنهك من معارك لا حصر مُظهرةً أفضل ما في دواخله، لذلك يُقرّر السيّد “ياماتو” إحضار  “التانوكي الأزرق” إلى منزله، تُرى هل سيكون حُب ذاك الكائن اللطيف للفوْضى في صالح الساموراي؟ أم أنه بلطفه سوف يُسقط قناع الصرامة لهذا السيّد النبيل ويُغيّر مصيره؟ ”

 

***

العنوان: Mame Coordinate (تُعرف كذلك بـ Mame Code )
تصنيف المانجا: قطعة من الحياة – Seinen
من تأليف : Miyabe Sachi
تاريخ  إطلاق المانجا بالإنجليزية : يونيو 2021
مقتطف من القصة :

“بطلتنا “مامي تشان” الخجولة التي لا تملك ثقة كافية بنفسها، والتي نزحت من بلدتها الريفيّة إلى المدينة طمعًا في أن تعمل كعارضة أزياء لا تملك في الواقع أي حِس بالموضة!، بل وترتدي فقط تلك الأزياء المطبوع عليها شخصيّاتها المفضّلة، لكنها تودّ التغيّر بأي ثمن!، تجمعها الظروف بمديرة جديدة لا تقلّ غرابة أطوار عنها تخشى النظارات وتُكافح لشقّ طريقها في المدينة الكبيرة، لتبدأ من هنا قصة ممتزجة بالضحكات والدموع عن الفتاة التي تتسلّق “المُنحدر الوَعِر” في سبيل وصولها إلى لقب عارِضة الأزياء الأولى!”

 

 

للقائمة الكاملة لاصدارات المانجا المُعلَن عنها : من هنـــــا

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.