مؤلف مانغا Act-Age يعترف بجريمته خلال الجلسة الأولى لمحاكمته “لدي عقدة بشأن النساء”!

ذكرت هيئة الإذاعة الوطنية اليابانية NHK في 24 نوفمبر أن كاتب سلسلة المانجا Act-Age ، تاتسويا ماتسوكي ، قد بدأت محاكمته في محكمة مقاطعة طوكيو اليوم. وكان ماتسوكي قد قُبض عليه سابقًا في أغسطس بتهمة القيام بأعمال فاحشة ضد فتاتين في سن المدرسة الإعدادية في ناكانو وارد في طوكيو. هذه المحاكمة هي فقط لواحدة من حالات الاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا.

عندما تمت قراءة التهم على الكاتب ، اعترف ماتسوكي مرة أخرى بارتكاب الجريمة وذكر أن دافعه هو أنه “كان لديه العديد من المخاوف والقلق ، لكن لم أستطع التحدث عنها وأصبح يائسًا. كان لدي أيضًا عقدة بشأن النساء لذلك أظهرت ردة فعلي على ذلك الأمر مع الغرباء “. وأضاف أنه “لا يستطيع الاعتذار بما يكفي للضحايا عما فعله”. في البداية ، اعترف ماتسوكي في أغسطس الماضي عندما عُرض أمامه دليل بالفيديو ، مشيرًا إلى أنه “لا شك” في وجوده في هذا الفيديو.

يهدف المدعون إلى الحكم بالسجن لمدة عام و 6 أشهر على ماتسوكي بتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي على قاصر ، على الرغم من أن محامي الدفاع عن الكاتب يطلب عقوبة مع وقف التنفيذ بسبب “معاقبة ماتسوكي اجتماعيًا” من خلال إلغاء سلسلة المانغا الخاصة به.

Sherif Saed
عن الكاتب |