الممثل الوَاعد Ryunosuke Kamiki هو قِط المسلسل الحيْ لمانجا A Man & His Cat

كشف الموقع الإلكتروني للمسلسل الحيْ “يوميات رجلٌ وقطّه! | Ojisama to Neko (بالإنجليزية : A Man & His Cat) المُستند إلى مانجا من تأليف ورسومات Sakurai Umi ، والمُنتظر عرضه عبر قناتيْ TV Tokyo  و TV Osaka  باليابان بدايات العام القادم (01 يناير 2021) ، أن صوْت القط “فوكومارو” أحد بطليْ المسلسل سيكون من أداء الممثل الموهوب “ريوسكي كاميكي” الذي قدّم من قبل العديد من الأدوار المتميّزة في أعمال دراميّة حيّة (\Live-action) مأخوذة عن مانجا مثل (سلسلة أفلام Rurouni Kenshin +  و فيلم  Bakuman )


كما ساهم بصوْته في العديد من انتاجات الأنمي، أهمها شخصيّة “كينجي” من فيلم Summer Wars + شخصيّة “تاكي” من فيلم الأنمي الشهير اسمك \ Kimi no Na wa )

-المسلسل من بطولة الممثل المُخضرم  ” كاساكاري ماساو” في دور البطل السيّد “كاندا ” :

 

مقتطف من القصة :

“لطالما كان هناك ذاك القط الوحيد في ذاك المتجر المحلّي للحيوانات الأليفة، وقد مضى عليه الزمن حتى بلغ سن الرشد في قفصه، بيْنما انتظر طويلاً أن يختاره أحدهم دون جدوى، فقد تجنّبه الرعاة المُحتملين لأسباب تافهة مثل كونه لا يبدو لطيف الشكل بدرجة كافية، أو لكوْن نظراته تبدو متغطرسة، أو حتى لأن أنفه يسيل أحيانًا! ، لكن مصيره يتغيّر بالكامل حينما يأتي الكهل “كاندا”  إلى المتجر ويختار اصطحابه إلى المنزل.
كونه أرملاً رحل عنه أطفاله البالغون إلى حياتهم ومستقبلهم، فقد كان “كاندا – سان” يبحث عن رفيقٍ يُخفف من وحدته ووَجد ضالته في ذاك القط بالذات، لنتتبّع معًا في مزيج من الكوميديا والعذوبة واللطف والحميميّة رحلة السيّد “كاندا” وقطّه المُسمّى حديثًا بـ “فوكومارو” حيث يختبران مباهج العيْش معًا بيْنما يتعلّمان من بعضهما البعض الكثير. “

صفحة الدراما الجديدة على موقع My-drama-list : من هنــــا

 

-بدأ تسلسل المانجا المُستند إليها المسلسل ضمن صفحات مجلة Gangan pixiv عام 2017 ، وقد أصدرت شركة Square Enix المجلّد المجمّع الخامس من المانجا يونيو الماضي، بيْنما أطلق الجزء المسئول عن توزيع المانجا والكتب خارج اليابان المجلّد الثاني مترجم للإنجليزيّة بعدها بشهر في يوليو 2020 .

*المصدر*

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.