شارات الموسم الثاني من أنمي World Trigger تأتينا من نجوم كوريا واليابان وإليكم تعليقاتهم!

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لأنمي المغامرات والخيال العلمي World Trigger المُستند إلى مانجا شهيرة بنفس الاسم لمانجاكا المتميّز “دايسكي أشيهارا”، و المُنتظر عرض موْسمه الثاني شتاء العام القادم ( تحديدًا في 07 يناير 2021) عن معلومات شارات بدايت  وختام  الموْسم الجديد كالتالي :

شارة البداية (OP) : بعنوان Force من أداء الفريق الكوري الصاعد TOMORROW X TOGETHER الذي حقق نجاحات كبيرة في اليابان بدايات هذا العام.

**تعليق أعضاء الفريق الغنائي :

” إن هذه  الأغنية الافتتاحية التي كتبها السيّد “موتوكي أوموري” من فريق Mrs. GREEN APPLE تمنحنا الشجاعة لتوحيد الجهود مع أصدقائنا والتوجّه معًا بعزيمة نحوْ الغد. إنها أغنية تتناسب تمامًا مع مفهوم كلٍّ من أنمي ” World Trigger “و فريقنا TOMORROW X TOGETHER ، لذا ترقبوها رجاءً”

بيْنما شارة الختام (ED) ستكون بعنوان  Mirai Eigou من أداء فريق الروك الياباني المتميّز Kami wa Saikoro wo Furanaiفي أول تجربة لهم في عالم أغنيات الأنمي.

**تعليق Shusaku Yanagida  المغني الرئيسي للفريق:


” قد يكون لدى الناس تصوّر مُسبق عن سلاسل الخيال العلمي التي تدور حول صراعات عقليّة،  لكنني أعتقد أن ذاك الوصف الإنساني لـ “أوسامو” و”يوما” و”تشيكا” ورابطتهم القويّة هو في الحقيقة جوْهر أنمي World Trigger. من خلال تداخل ذاك الجوهر مع حيويّة وحماسة الشباب
أظن أنه كان بمقدوري وضع كل الحنين ومشاعر الشجن الناجمة عن هذا المزيج في هذه الأغنية. أتمنى أن يحبها الناس ويستمتعوا بها كما سيستمتعون بالأنمي “.


مقتطف من قصة الأنمي :

“حينما انفتحت ذات يوم بوّابة لعالم آخر فجأة على الأرض، غزت مدينة “ميكادو” مخلوقات غريبة تعرف باسم “نيبُرز | الجيران” ، وهيَ كائنات خبيثة منيعة للأسلحة التقليدية، لذلك استجابةً لوصولهم أُنشِأت منظمة تدعى وكالة الدفاع عن الحدود لمكافحة تهديدادتهم من خلال أسلحة خاصة تسمى “تريجرز | المشغّلات”، وعلى الرغم من مرور عدة سنوات على فتح البوابة لأول مرة، إلاّ أن كائنات “النيبُرز” لا يزالون يمثلون تهديدًا ولا يزال أعضاء الحدود على أهبّة الاستعداد لضمان سلامة الكوكب، وهاهو بطلنا “أوسامو ميكومو” يخوض أول تحدياته، عندما يُفاجأ أن واحد من زملائه ما هو إلاّ شبيه بشري من “النيبُرز” لتنقلب مفاهيمه رأسًا على عقب، هل يمكن للعدوين الطبيعيين أن يصبحا أصدقاء؟”

صفحة معلومات الموسم الجديد على موقع MAL : من هنـــا

– وكان الموْسم السابق للأنمي قد عُرض في الفترة من أكتوبر 2014 إلى أبريل 2016 بمجموع 73 حلقة  (للمزيد من المعلومات عنه من هنا)

– جدير بالذِكر أن الحلقتان الأولى والثانية  من الموْسم الجديد ( موسم 2 ) ستحظيان بعرض مُبكّر في عدد محدود من دور العرض السينمائي باليابان أواخر هذا العام، بدءً من موسم الكريسماس ( 25 ديسمبر 2020) ولمدة أسبوعين فقط.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ مانجا World Trigger تتوقف مؤقتًا لمدة شهر !
_ جزء من الفصل الجديد لمانجا World Trigger سينشر كمسودة فقط، نظرًا لمشاكل صحية
_ عرض ترويجي جديد والمزيد من فريق عمل الموسم الجديد من World Trigger
_ عروض خاصة لآخر موسم من أنمي World Trigger .. وإليكم التفاصيل!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.