الحلقة الأولى من أنمي Heaven’s Design Team تحظى بعرض مُسبق في مدارس اليابان!

في مزيد من تحديثات الأنمي الخيالي الكوميدي الجديد “فريق المصمّمين بالجنة! | Heaven’s Design Team (العنوان الأصلي : Tenchisozo Design Bu ) وبيْنما ننتظر عرضه الأساسي عبر التلفاز الياباني شتاء العام القادم ( 07 يناير 2021) ، فقد كشف طاقم العمل اليوم عن عروض أوليّة  لحلقته الأولى هذ الشهر في العديد من مدارس اليابان وتحديدًا في المكتبات رغبةً في منح الطلاّب أوقات ممتعة وتحمسيهم للدراسة وكذلك مُطاردة أحلامهم وتتبّع خيالهم.

 

لمشاهدة أحدث تشويثة للأنمي :

 

مقتطف من قصة المسلسل:

– أحدث ملصق ترويجي للأنمي-

“تدور الأحداث في إطار فانتازي افتراضي، أن ماذا لو كان هناك قسم خاص في الجنّة مُخصص لمصمّمي الرسومات وصانعي المجسّمات الذين يعملون لدى الرب في السماوات لتصنيع الحيوانات والمخلوقات المختلفة ومدى التنافس بينهم بينما يُحاولون تلبية أوامر وطلبات رئيسهم في العمل؟ لنغرق في أجواء كوميديّة سيريالية أحيانًا نستكشف فيها أشياء على غِرار  ” لماذا لا يمكن أن تتواجد مخلوقات اليونيكورن الأسطوريّة؟ “، و”ما الذي يجعل طعم الحيوانات لذيذ يا تُرى؟ “، و”ما هو أقوى مخلوق في المحيط؟ ” وهكذا.”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
المانجا الكوميدية Heaven’s Design Team Workplace تحصل على أنمي قريبًا!
_ تعرف على فريق عمل أنمي Heaven’s Design Team
_ الكشف عن صوتين رئيسيين في الأنمي الكوميدي Heaven’s Design Team تعرّفوهم الآن! 
_ إليكم البرومو الرسمي لأنمي Heaven’s Design Team المنتظر

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: