أقراص Blu-ray أنمي المغامرات King’s Raid الجاري عرضه للأسف لن ترى النور !

في خبر مُحبط  نوعًا لمحبّي أنمي  “هجوم الملك : وَرثة الوصيّة ! | King’s Raid: Ishi o Tsugumono-tachi  المُستند إلى لعبة الهواتف الذكيّة الكوريّة الشهيرة King’s Raid والمُعتمدة على تقمّص الأدوار (RPG) عبر منصّات أجهزة iOS و Android لكن بقصّة أصليّة تالية لأحداث اللعبة، كشف الموقع الإلكتروني الرسمي أن طاقم العمل – ولأسباب وظروف مختلفة غير مُعلن عنها بوضوح – قد تراجعوا عن إصدار الأقراص الستة للـ Blu-ray  والتي كانوا قد خطّطوا لاصدارها في وقت سابق.

لا ندري إن كان ذلك راجع لظروف الوباء العالمي كورونا المُستجدّ (COVID-19) وتداعياته، أم لظروف انتاجيّة وتقنيّة أخرى، في جميع الأحوال نتمنى أن يحظى الأنمي الذي لا يزال يُلاقي استحسان مُتابعيه خلال عرضه ضمن انتاجات موسم الخريف الحالي (أكتوبر 2020) على إصدارات لاحقة تُمكّنهم من الاستمتاع به بشكل أكبر.

مقتطف من قصة أنمي King’s Raid :

” تدور الأحداث بعد مرور 100 عام منذ أن دفن الملك “كايل” خصمه “أنغ موندو”. وقد عمّ السلام بعد حروب طويلة، وها هوَ الفارس المتدّرب “كارسيل” يستمتع بحياته الجديدة دونما قلق، غير عالِم أن مصيره قد بدأ في التغيّر مع ظهور أنباء عن شياطين تغزو المدينة!، لذا بتوجيه من أحد الحكماء، يهتدي”كارسيل” إلى رفاق يُمكن الاعتماد عليهم بيْنما ينطلقون جميعًا في مهمة البحث عن السيف المقدّس القادر على هزيمة أعدائه الجُدد!”

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا 

-بدأ عرض أول حلقات  هذا الأنمي في 03 أكتوبر 2020 وعُرض منه حتى الآن 9 حلقات فقط من أصل 26 حلقة مُتوقّعة.

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي :

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:

_ لعبة الهواتف الذكية King’s Raid تتحول إلى مسلسل أنمي
_ أنمي King’s Raid يستعرض شخصيتين أصليّتين لم تظهرا في اللعبة الشهيرة! ( للتفاصيل)
_ أنمي King’s Raid يكشف عن المزيد من أفراد طاقم العمل!
_ تعرّفوا مؤدّي شارات أنمي الأكشن والمغامرات الجديد King’s Raid المُرتقب هذا الخريف!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.