استعدوا لمغامرات Dr. Ramune مع الأمراض الغامضة بتشويقة جديدة تستعرض شارته!

بيْنما ننتظر في ترقّب  وفضول بِدء مغامرات الطبيب “راموني” مع الأمراض المجهولة التي يتسبّب فيها القلب! ، هاهو طاقم عمل الأنمي النَفسي الخوراقي المميّز “طبيب الأمراض الغامضة د.راموني | Kai Byoui Ramune (بالإنجليزية: Dr. Ramune -Mysterious Disease Specialist-)  والمُرتقب عرضه شتاء العام القادم ( في 09 يناير  2021 ) وقد أطلق فريق العمل تشويقة جديدة مليئة بالغموض والمواقف الممتزجة بالرعب والدراما..وبعض الكوميديا؟

لمشاهدة الفيديو الترويجي الجديد -الذي يستعرض كذلك شارة البداية ذات الايقاع المميّز “SHAKE! SHAKE! SHAKE! ” من أداء المؤدي الصوتي والفنان الغنائي Yuuma Uchida   (الذي يتولّى أيضًا الأداء الصوتي للشخصيّة الرئيسيّة “د.راموني” في هذا الأنمي )

 

 

مقتطف من القصة:

“يُقال أنه ما دام البشر يملكون قلوبًا بيْن أضلاعهم، فسيظلّ هناك دومًا مَن يُعاني! “

إلاّ أن الأمور تزداد غرابة حينما يحتل أذهانهم ذاك “الشيء الغريب” مُسببًا ظهور الأمراض على أجسادهم بما يُطلق عليه “المرض الغامض!” غير المعروف أو المفهوم لغالبية الناس لكنه حاضر وبقوّة مُحيلاً حياتهم لجحيم، وهنا يتجدّد الأمل بظهور “راموني” ذاك الطبيب المُتدرّب الذي يأخذ على عاتقه محاربة ذلك المرض الذي يعجز الطب الحديث عن مداواته.
المشكلة الوحيدة أنه لا يُشبه الأطباء من قريب أو بعيد!، فهوَ مُتهوّر ..سليط اللسان، يتصرّف كما يحلو له، إلاّ أنه بمجرد مواجهته لذاك المرض الغامض سرعان ما يكشف عن جذوره بل وينجح في علاجه! فما السر وراء ذاك الطبيب غريب الأطوار هذا ما سنعرفه خلال مغامراته في مطاردة الأمراض الغامضة! ”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL :  من هنــــا

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ Kai Byoui Ramune أنمي جديد عن أمراض القلب .. السحرية!
_ النظرة الأولى على أنمي Dr. Ramune -Mysterious Disease Specialist وفريق عمله!
_ المُبدع Junichi Suwabe هو الطبيب غريب الأطوار في أنمي الإثارة النَفسي Dr. Ramune المُنتظَر!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.