أول حلقات الموسم الأخير من Attack on Titan تُحقق أعلى مشاهدة عبر تاريخ MAL!

لا يخفى بالطبع على أحد الشُهرة الطاغية والشعبيّة الكبيرة لأنمي الإثارة والمغامرات Attack on Titan  المُشتهر باسم هجوم العمالقة  (العنوان الأصلي: Shingeki no Kyojin ) الذي يُعدّ أحد أفضل انتاجات الأنمي في السنوات الأخيرة، إلاّ أنه ومع بِدء عرض أول حلقات الموْسم الرابع والأخير منه فقد برهن محبّي الأنمي من جديد أنه بحق كان أكثر الانتاجات المُرتقبة وأبرز علامات 2020، حيْث كشفت احصائيات أحد أهم وأشهر مواقع معلومات الأنمي My-anime-List (المُشتهر بالاسم المُختصر MAL ) أن الحلقة الأولى من الموسم الختامي لـ Attack on Titan التي عُرضت (بتاريخ 07 ديسمبر 2020 ) اعتلت مخطّطات المشاهدة بعدد 144,668 ألف مُشترك أعلنوا متابعتهم الحيّة للأنمي، جاعلين من الأنمي الأكثر مشاهدة على الإطلاق في تاريخ الموقع حتى الآن كما يظهر هنا :

 

مقتطف من الحبكة الأساسية لأنمي Shingeki no Kyojin :

” لعدّة قرون عانت البشرية من حملات صيْد وقتل من كائنات عملاقة غامضة معروفين باسم “تايتان \ الجبابرة”، وبيْنما وفّرت لاحقًا الثلاثة الجدران القوية (“حائط ماريا” ، “حائط روز “، و”حائط شينا”) السلام والحماية للإنسانية لأكثر من مائة عام،  فإن ذلك السلام قد تحطّم تمامًا عندما اخترق كلُّ من العملاق الأكبر والعملاق المدرّع أراضيهم ليُدمّرا الجدار الأبعد “ماريا” مُجبريْن البشر على التراجع خلف الجدار التالي، وكان من ضمن ضحايا تلك المذبحة عائلة “إيرِن جايجار”  ليُقسم وكل المتضررين على الانتقام، وبأنهم لن يلوذوا بالفرار أو يختبئوا بل سيُبادرون بالهجوم.

وبينما يخوض “إيرِن” ورفاقه من فيْلق الدفاع حربهم ضد العمالقة، ومع مرور الأحداث ستتكشف ليْس فقط  المزيد من الألغاز عن العمالقة الغازين بل أيضًا العديد من الأسرار المظلمة لأعضاء الفيْلق أنفسهم ! ”

صفحة الموسم الأخير لأنمي على موقع MAL : من هنـــا

– عُرض الموسم الأول من الأنمي في ربيع 2013 بـ واقع 25 حلقة، تلاه بعد 4 سنوات الموسم الثاني في 2017 وانتهى بـ 12 حلقة ، أما الموسم الثالث فقد عُرض على شطرين متباعدين، فعُرض الشطر الأول  منتصف عام 2018 وانتهى بـ 12 حلقة، بينما عُرض الشطر الثاني من الموسم الثالث ضمن الموسم الربيعي في الفترة 28 أبريل 2019 إلى 30 يونيو 2019  بمجموع 10 حلقات.

هل تابعتم الموسم الجديد يا تُرى؟ شاركونا في التعليقات، ولا تنسوا قراءة مراجعة الحلقة الأولى من هنـــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ المزيد من التفاصيل حول طاقم عمل الموسم الأخير من Attack on Titan_للأسف.. مانجا Attack on Titan تنتهي قريبًا.. والخبر رسميّ من المانجاكا نفسه..
_ هل ستستطيع الهرب من اللعبة الواقعية لـ Attack on Titan ..؟!

اقرأ أيضًا:
قائمتنا لأفضل 10 حلقات من Attack on Titan -لماذا نافست حلقاته عمالقة الشاشة؟
لماذا حظى Attack on Titan بكل تلك الشهرة؟ إليكم الأسباب!_
المُلخص الكامل لأحداث أنمي هجوم العمالقة (الموسم الأول)
المُلخص الكامل لأحداث أنمي هجوم العمالقة (الموسم الثاني)
المُلخص الكامل لأحداث أنمي هجوم العمالقة (الموسم الثالث)

تفقّدوا كذلك مراجعاتنا الأسبوعيّة لحلقات الموسم الأخير:

_ مراجعات أنمي ماستر: الحلقة الأولى من الموسم الرابع والأخير لأنمي Attack On Titan

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.