وأخيرًا بعد تأجيلات كورونا: أبريل 2021 موعدنا مع بقيّة حلقات الموسم الثالث من Kingdom

بُشرى سعيدة لكل محبّي سلسلة أنمي الأكشن التاريخية الدرامية  “المملكة |Kingdom “، فبعد التأجيل الاضطراري المُحبِط لحلقات الموْسم الجديد بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المُستجدّ (COVID-19) على صناعة الأنمي، فبعد الإعلان الأوّلي منذ شهرين أن الأنمي سيعود العام القادم، فقد أعلن طاقم العمل أخيرًا أبريل 2021 موعدًا لاستكمال حلقات الموسم الثالث الذي يتناول  أحداث Gasshougun-hen \ أرك الحُلفاء (والذي يمتد من المجلدات 25 إلى 32 في المانجا).

 

واحتفاءً بهذه المناسبة فقد أطلقوا كذلك ملصق ترويجي جديد يُمكن مطالعته من هنا :

-وكانت حلقات الموسم الثالث قد بدأ عرضها بالفعل خلال ربيع هذا العام (في 6 أبريل | نيسان 2020 ) لكن لم يُعرض سوى 4 حلقات فقط قبل أن يؤجّل حتى اشعار آخر بسبب الوباء.

 

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي للموسم الجديد  :

 

مقتطف من القصة الأساسية لسلسلة Kingdom – المستندة إلى مانجا شعبيّة بنفس العنوان للمؤلف هارا ياسوهيسا  –:

 

“الصبيّان والصديقان المقرّبان “لي شين Li Xin” و“بياو Piao “ – يتامى الحرب والعبيد المسخرّين في مملكة “تشين Qin” – يحلمان بإثبات نفسيْهما في ساحة المعركة، حتى تُفرق الظروف بينهما حينما قُبض ذات يوم على “بياو” من قِبَل العدو لتنقطع أخباره ويُعلن موته، يلتقي “لي شين” بعد ذلك بشاب غامض يحمل تشابهاً غريبًا مع صديقه، والأدهى أن ذاك الصبي هو الذي سيصبح إمبراطورًا ذات يوم! ، تتبع القصة “لي شين” بينما يخطو خطواته الأولى بين تلك الصفحات المليئة بالدماء في تاريخ الصين، حيث يجب عليه أن يسلك طريقه الوعرة نحو المجد في سعيه الطويل ليصبح قائدًا عامًا للدول السبع التاريخية المتحاربة.”

صفحة معلومات الموسم الثالث من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

-وكان الموسم الأول من أنمي “Kingdom” قد عُرض عام 2012 بمجموع  38 حلقة ، بينما جاء الموسم الثاني عام 2013 بمجموع 39 حلقة.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_فيلم الإنتاج الحى Kingdom يحصل على إعلان جديد بترجمة إنجليزية
_تعرف على طاقم عمل الموسم الثالث من أنمي Kingdom
_تحديد موعد عرض الموسم الثالث من الأنمي التاريخي Kingdom المرتقب العام القادم
_ أولى الصور الخاصة بالشخصيات القادمة لأنمي Kingdom بموسمه الثالث

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.