الموسم الثالث من Log Horizon يضم Shiori Izawa و Yoko Soumi إلى طاقمه!

تأجيل الموسم الثالث من Log Horizon إلى يناير القادم بسبب كورونا

في مزيد من تحديثات الموْسم الثالث أحدث مواسم أنمي  الخيال والسِحر والمغامرات Log Horizon ، والذي يأتي بعنوان ” أُفق الدخول! : انهيار مجلس الطاولة المُستديرة! |Log Horizon: Entaku Houkai (بالإنجليزية: Log Horizon: Fall of the Round Table) ومُنتظر عرضه ضمن موسم شتاء العام القادم (في 13 يناير 2021 ) حيْث سيُواصل حينها أبطالنا مغامراتهم عبر ذاك العالم الإفتراضي للُعبة الفيديو التي احتجزتهم! فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن شخصيتين جديدتين ومؤدينهم الصوتيين كالتالي ( بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) :

*في دور “هوادياو | Huadiao ” : المؤدي الصوتية :  Shiori Izawa
*في دور “حوريّة ورقة اللوتس | Leaf Lotus Nymph” : المؤدية الصوتيّة:   Yoko Soumi  (وكانت قد أدّت من قبل صوت شخصيّة “كاوارا” في الموسم الثاني)

مقتطف من القصة الأساسيّة للأنمي :

“ذات يوم وفي غمضة عيْن، ينتقل ثلاثون ألفًا من اللاعبين اليابانيين الحائرين من حياتهم اليومية إلى عالم ألعاب الفيديو التفاعليّة  (MMORPG) وتحديدًا لُعبتهم المفضّلة الجديدة Elder Tale ، والتي بعد التحديث الأخير لها لم يعودوا قادرين على تسجيل الخروج منها أو العودة لحياتهم الواقعيّة بعد الآن! ، ومن بيْن المُحتجزين بطلنا الطالب الجامعي “شيروي” الذي وإن كان مُنطوِي وغير قادر على التواصل اجتماعيًا في عالمه الحقيقي، فإنه ههنا يُعدّ أحد المخضرمين في اللعبة والوحيد القادر في تلك الحالة على تجاوز الصدمة والإرتباك ومحاولة استكشاف ذاك الواقع الجديد ومساعدة مَن حوله.


وخلال تعلّم “شيرو” كيفيّة العيْش والنجاة في تلك الظروف، فإنه يقود رفاقه بيْن دهاليز السياسة والإدارة كذلك، من خلال التفاوض مع “السكّان الأصليين” للعالم الإفتراضي لمدينة “أكيهابارا” الرقميّة، منضمًّا له في رحلته صديقه “ناوتسجو” تعِس الحظ الذي سجّل الدخول لأول مرة منذ سنوات ليجد نفسه الآن محاصرًا في تلك اللعبة، وكذلك “أكاتسوكي” العنيدة المثابرة والتي تلعب دور القنّاصة الشرسة وتعتبر “شيرو” سيّدها!، إنها قصة تمزج الخيال والمغامرات والحيَل السياسيّة الذكيّة من خلال عيون خبير استراتيجي يُحاول تحقيق أقصى استفادة من موقف مثير للحيْرة كهذا ! “

 

صفحة الموسم الجديد (الموسم الثالث) من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

-عُرض الموسم الأول من هذه السلسلة في الفترة من أكتوبر 2013 إلى مارس 2014  بمجموع 25 حلقة، بيْنما أتى الموسم الثاني ضمن انتاجات خريف نفس العام في الفترة من أكتوبر 2014 إلى مارس 2015 لينتهي بمجموع 25 حلقة كذلك.

 

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:

_ رسميًِّا: أنمي Log Horizon يحصل على موسم ثالث
تأجيل الموسم الثالث من Log Horizon إلى يناير القادم بسبب كورونا
_ شبكة Funimation ستقوم بعرض حلقات الموسم الثالث من أنمي Log Horizon
_ بعد تأجيلات كورونا: تعرّفوا تاريخ عرض الموسم الثالث Log Horizon خلال موسم شتاء 2021!

_ زيدوا حماسكم للموْسم الثالث من Log Horizon المُرتقب في 2021 وترويجاته الجديدة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.