الحماس يزداد بترويجات آسرة للموْسم الثاني Sorcerous Stabber Orphen المُنتظر في 2021

بيْنما تفصلنا أسابيع  عن موعد عرض موْسمه الثاني الذي يحمل عنوان Sorcerous Stabber Orphen: Battle of Kimluck  ( والمُنتظَر أن يكون في 20 يناير 2021 ) فقد كشف الموقع الإلكتروني لأحدث نُسخة من أنمي المغامرات والخيال  “رحلة المُشعوِذ أورفِن | Sorcerous Stabber Orphen” (العنوان الأصلي: Majutsushi Orphen Hagure Tabi) الذي تدور أحداثه حول شاب يخوض الصِعاب في مهمة شبه مستحيلة لانقاذ شقيقته من لعنة سحريّة رهيبة! ، عن فيديو ترويجي جديد تمتزج فيه الإثارة والحماس بالأحداث الدراميّة المؤثرة ويُمكن مشاهدته – ومعرفة المزيد من المعلومات – من هنا :

 

كما أطلقوا ملصق ترويجي خلاّب يُمكن مطالعة صورته بوضوح من هنا :

– يستند هذا المسلسل إلى رواية قصيرة شهيرة بنفس الاسم بتصنيفات  (خيال – أكشن – سِحر – فنون قتالية – دراما) .
ويُعدّ بمثابة إعادة إنتاج للنسخة الكلاسيكية منه الصادرة في التسعينيات خلال الفترة من 1998 إلى  عام 2000 ، وذلك كـ مشروع احتفالي بمناسبة مرور 25 عامًا على اصدار الرواية.

– عُرض الموسم الأول من هذه النسخة الجديدة ضمن موسم شتاء هذا العام في الفترة من يناير إلى مارس  2020 بمجموع  13 حلقة ، لتصدر بعده ضمن ملحقات المجلّد الثاني من الدفيدي\البلو-راي حلقة خاصة غير مُذاعة على التلفاز بعنوان Sorcerous Stabber Orphen: Celestial Artifacts بتاريخ مايو 2020.

– بيْنما الموسم الجديد ( موسم 2 ) سيأتينا كما أسلفنا شتاء العام القادم 2021

مقتطف من قصة الأنمي  :

“تدور الأحداث حول “أورفين” الساحر الذي كان في السابق الأكثر شهرة والأعلى طلبًا في قلعة برج فانغ الشهيرة، بينما يقضي الآن وقته بحثًا عن زبائنه اليائسين في محاولة للحصول على المال، حتى أتاه أحدهم بخطة ملتوية جديدة تتلخّص في “الاحتيال على الراغبات في الزواج” ، ليُواجه حينها “أورفين” – غير الموافق على تلك الخطة من الأصل! – مزيدًا من الصعوبات لاحقًا حينما يجد نفسه أخيرًا في مواجهة ذاك الوحش الذي لطالما كان يُطارده منذ غادر القلعة، ليقع ما بين رَحى الساعين لقتل ذاك الوحش وبين سَندان محاولات حمايته له، وذلك كلّه في سبيل إعادة شقيقته الملعونة بتعويذة سحرية لهيئتها الأولى، مما يؤدي إلى العديد من الألغاز تمهيدًا لعثوره  على مفتاح أسرار العالم! “

صفحة معلومات الموسم الثاني من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

 

*المصدر*

للمزيد من تفاصيل الأنمي وطاقم عمله، تفضلوا بزيارة تغطياتنا عنه من هنا :
_ التشويقة الجديدة لأنمي المغامرات Sorcerous Stabber Orphen تكشف عن طاقم عمله وتاريخ عرضه
_ تشويقة جديدة لأنمي Sorcerous Stabber Orphen برعاية دودة الكتب الألطف لهذا الموسم !
_ الموسم الثاني من Sorcerous Stabber Orphen يقدم شخصية جديدة!
_ يناير 2021 موعدنا والموسم الثاني من Sorcerous Stabber Orphen وإليكم أحدث ترويجاته!
_ افتتاحية الموْسم الثاني من أنمي Sorcerous Stabber Orphen تأتينا من مؤدي صوت بطله!
_ المخضرمون مايا ساكاموتو، توموكازو سوجيتا، وتاكيهيتو كوياسو ينضمّون للموْسم الثاني Sorcerous Stabber Orphen!
_ تعرّفوا 4 شخصيّات جديدة من Sorcerous Stabber Orphen وموْسمه الثاني المُنتظر في 2021!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.