دعوا الحيوانات الأليفة اللطيفة ترفّه عنكم في أحدث تشويقة لأنمي Animal Theratopia!

في مزيد من تحديثات الأنمي الأصلي Animal Theratopia أحدث المشاريع – العلاجيّة – المُشترَكة بيْن إستوديو إنتاج الرسوم المتحركة العريق Toei Animation  وشركة MAGES لإنتاج الألعاب والموسيقى، الذي سيأتينا جامعًا بين سِحر الأنمي والرسومات المتالقة بالألوان والشخصيّات الجذّابة وبيْن وداعة الحيوانات الأليفة تحت شعار  (الحيوانات الأليفة x الفتيان الوسيمين x الموسيقى! ) ، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن تشويقة جديدة تنقلنا إلى ذاك العالم السِحري الذي تتحوّل فيه الحيوانات المنزليّة اللطيفة ليلاً لمقدّمي حفلات ترفيه غنائية مُسليّة تُزيح أعباء اليوم الطويل عن حاضريهم،لمشاهدة الفيديو الترويجي – ومعرفة المزيد من التفاصيل –في التالي :

 

كما أطلقوا ملصق ترويجي جديد يُمكن مطالعته بوضوح من هنا :


-وكان قد صدر تحت اسم المشروع عدد من الانتاجات  مثل برنامج راديو بعنوان “AniTopi Wave” يُبثّ منذ يونيو 2020  ، كذلك 3 أقراص دراما صوتيّة (Drama CD) + أغنيات تجمع الشخصيّات الخمسة بيْنما منتظر صدور القرص الرابع العام القادم في  27 يناير 2021.

مقتطف من قصة الأنمي الأصلي Animal Theratopia :

” إن ذاك المكان الذي وجدته بعد إرهاق طويل، ما هوَ إلاّ “جنة الحيوانات العلاجيّة! ”  \ Animal Theratopia، ها أنتَ تفتح الباب وترى الحيوانات الأليفة وقد تحوّلت إلى بشر! ، لطالما حلموا بالعيْش مع البشر وكانوا يتطلّعون للقاء شريكهم المقدّر، كل يوم في الليل في تلك المُنشأة الغامضة، يقضون وقتًا ممتعًا للتسرية عن هؤلاء الذين أثقلتهم حياتهم اليوميّة، وتبدأ الأحداث حينما يلتقى “يوزو” الكلب اللطيف من نوع “شيبا إينو”، والذي أنقذه من الشارع القائم على المنشأة – بالقط الأسود “سويت أوليف” الذي يتوق بشدّة للعيْش مع البشر!”

 

*لم يُحدّد بعد تاريخ عرض الأنمي العام القادم، لكن مؤكد سنكون في انتظار المزيد من تحديثاته في الفترة القادمة، تابعونا!

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ جامعًا بين سِحر شخصيات الأنمي ولطافة الحيوانات الأليفة إليكم مشروع Toei Animation و MAGES

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.