الزوجان الشابّان في Over the Moon for You يُكملان قصتهما بحلقة OVA في 2021!

مع عرض آخر حلقاته (الحلقة 12)  فقد كشف طاقم عمل الأنمي الكوميدي الرومانسي “سعادتي تصلُ عنان السماء! | Over The Moon For You (العنوان الأصلي : Tonikaku Kawaii : Fly Me to the Moon  ويُختصر إلى ToniKawa)   عن حلقة أصليّة (أوفا OVA) بأحداث جديدة – في الغالب مُكمّلة لأحداث المسلسل الأساسي – مُنتظَر عرضها في 2021، وإليكم تشويقتها ومزيد من التفاصيل:


 

 

مقتطف من قصة الأنمي الأساسي:

 

“تدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول الشاب “ناسا” الذي يلتقي في أول يوم له بالمدرسة الثانوية باللطيفة الجميلة” تسوكاسا” فتاة أحلامه التي لطالما انتظرها، ليقع بالطبع في حبّها من أول نظرة، ولكنه حينما اعترف بمشاعره لها كان ردّها المُفاجيء له أنها لن تقبل مُوَاعدته إلاّ إذا تزوجا! لتختفي من حياته بعدها، وتظهر من جديد في يوم ميلاده الثامن عشر، وتتحقق المعجزة ويتزوجا بالفعل في أسرع وقت ممكن، لتبدأ حينها الحياة الزوجيّة للثنائي غريب الأطوار، فكيف ستكون حياتيْهما من الآن فصاعدًا ومالذي ينتظرهما في تلك الحياة الجديدة؟ ”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL  : من هنــــا

 

– قُدّم الأنمي كمُنتَج أصلي لمنصّة عرض الأنمي عبر الإنترنت كرانشي رول Crunchyroll ، وقد بدأ عرضه من خلالهم في 03 أكتوبر 2020 واستمر خلال موْسم الأنمي الخريفي لينتهي عرضه في 19 ديسمبر 2020 بمجموع 12 حلقة.

 

*المصدر*

للمزيد عن هذا الأنمي من خلال تغطياتنا :
الزوجان الجُدد يُنعشان يومنا وتشويقة الأنمي الكوميدي Fly Me to the Moon من كرانشي رول!
_ تعرّفوا شارات أنمي TONIKAWA: Over the Moon For You و 3 من شخصياته انتظارًا لعرضه!
_ استمتعوا بشارة البداية في أحدث تشويقات الأنمي الرومانسي TONIKAWA: Over the Moon For You
_ استمتعوا بالإيقاعات الرائعة وفيديو افتتاحيّة أنمي TONIKAWA: Over the Moon for You بنُسخة صافية!
_ إليكم رسمة لطيفة لبطلة أنمي TONIKAWA: Over the Moon for You من رسم مؤديتها

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.