تشويقة جديدة تكشف لنا شارات الأنمي الرومانسي Horimiya المُنتظر في يناير!

تمهيدًا لموْسم شتاء وَاعد ينتظره الكثيرين لتعويض خيْبات أمل وتأجيلات هذا العام المليء بالتحديّات، وانتظارًا لعرض أول حلقاته في 10 يناير 2021 ، فقد أطلق طاقم عمل مسلسل الأنمي الرومانسي الدرامي الكوميدي  “هوريميا \ هوري ومورياما |  Horimiya  المُستند إلى مانجا تحمل نفس الاسم من تأليف ورسم HERO ، تشويقة جديدة تكشف عن شارات الأنمي كالتالي :


– أغنية البداية (OP) :  Iro Kousui من أداء Yoh Kamiyama
– أغنية الختام (ED) :  Yakusoku من أداء الفريق الغنائي Friends

لمشاهدة الفيديو الترويجي من هنا :

مقتطف عن قصة الأنمي :

رُغم اعجاب كل من في مدرستها بشخصيّتها القويّة وتقديرهم لبراعتها الأكاديميّة، فقد كانت طالبة المدرسة الثانوية “كيوكو هوري” تُخفي جانبا آخر منها، حيْث تنقلب شخصيتها 180 درجة في المنزل نظرًا  لغياب والديْها عن المنزل أغلب الوقت بسبب العمل واضطرارها  الاعتناء بأخيها الأصغر والقيام بالأعمال المنزلية دون أي فرصة للتواصل الاجتماعي أو الاهتمام بنفسها.

في المُقابل عادةً يُنظر إلى “إيزومي ميامورا”  كفتى اعتيادي يرتدي النظارات كالأوتاكو (مهووسي المانجا والأنمي) وبيْنما هوَ في الواقع شخص لطيف بالفعل لكنه كذلك يُخفي جانبًا آخر من شخصيّته، مع تسعة ثقوب في خلفيّة أذنه مخبأة خلف شعره الطويل وكذلك وشوم على ظهره وكتفه الأيسر !

ذات يوم بمحض الصدفة يلتقي “هوري” و “ميامورا” خارج المدرسة  بيْنما لا أحد منهما يظهر كما المعتاد أمام الآخرين!، فهل يُمكن للأضاد أن تتجاذب فعلاً بيْنما يتقاسمان معًا الجانب الذي لا يراه سواهما؟ “

 

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا

 

–  جدير بالذِكر أن المانجا المُستند إليها الأنمي قد ألهمت كذلك منذ سنوات 4 حلقات أصليّة (OVA) بنفس القصة لكن بشكل مُختصر، عُرضت في الفترة من 26 سبتمبر  2012 إلى  14 ديسمبر 2018 بطاقم أداء صوتي مختلف.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ شخصيات جديدة والمزيد عن قصة أنمي Horimiya في عرض ترويجي جديد!
_ تعرفوا على أبطال وفريق عمل الأنمي الكوميدي الرومانسي Horimiya
_ في تشويقته الثالثة تعرّفوا أعضاء مجلس الطلاّب بأنمي Horimiya المُنتظَر !
_ مانجا Horimiya تتألق في عالم الأعمال الحيّة!
_ تعرّفوا 9 شخصيّات جديدة ضمن الأنمي الرومانسي الكوميدي Horimiya المُنتظَر في 2021!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.