بعد إقالة مؤديها الصوتي: شخصيّة Kazunari Miyoshi من أنمي A3! تحظى بصوت جديد في الدفيدي!

أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي لسلسلة الأنمي المُوسيقي الدرامي Act! Addict! Actors! (ويُشار إليها بالاسم المُختصر A3)   أن شخصيّة “كازوناري ميوشي” –  التي كان يتولّى أداء صوتها الممثل الياباني Ren Ozawa الموْقوف حاليًا على ذمّة قضايا عنف منزلي –  سوْف تحظى بصوت جديد يؤديه الممثل تومورو أكازاوا   وذلك ضمن حلقات الموْسم الأول (الجزء الصيفي \ الربيعي A3! Season Spring & Summer ) الجاري إطلاقها على هيئة أقراص دفيدي وBlu-ray في الفترة القادمة، وأن الحلقة 24  والأخيرة تحديدًا من الأنمي ستعكس ذلك التغيير.

جدير بالذِكر أن السيّد “تومورو” كان هو المسئول عن تمثيل شخصيّة” كازانوري” ضمن العروض المسرحيّة الحيّة لـ A3 منذ عام 2018، كما أُعلِن أنه سيتولّى الأداء الصوتي للشخصيّة كذلك في لعبة الفيديو التابعة لنفس السلسلة.

مقتطف من قصة الأنمي الأساسيّة :

“إن شركة “مانكاي Mankai” الآن بعيدة كل البعد عن أيام مجدها كمسرح راعي للمواهب الشابّة، ومع تبقّي عضوْ واحد فقط من طاقمها وبيْنما جامعي الديون لدى الباب، لا عَجب أن تجد “إيزومي تاتشيبانا” نفسها في موقف لا تُحسد عليه بيْنما عليها مواجهة حيتان القروض من عصابات الياكوزا ، لتعِد حينها بإعادة مسرح والدها إلى دائرة الضوء من جديد مهما تكلّف الأمر، لكن هل ستكون قادرة على توظيف ما يكفي من المواهب؟ وهل سيزدهرون كممثلين ومؤديين فنيّين واعدين كما تتمنّى؟ “

صفحة معلومات الجزء الجديد (الجزء الخريفي\ الشتوي) : من هنــــا

اقرأ أيضًا: هذه هي الألعاب التي يجب أن تشتريها في خصومات متجر Steam لموسم الشتاء!

مزيد من التفاصيل عن أنمي A3 :

– بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل الأنمي  – المُقتبس عن لعبة هواتف ذكيّة شهيرة بنفس الاسم تابعة لشركة Liber Entertainment – في 13 يناير 2020، وعُرض منه 3 حلقات فقط، – ثم اضطّروا للتأجيل القهري بسبب تأثيرات انتشار فايروس  COVID-19 (المُتعارف عليه باسم “فايروس كورونا  المستجدّ) حول العالم عمومًا وفي اليابان خصوصًا، قبل أن يستكملوا حلقاته بعدها في أبريل، لينتهي عرضه أخيرًا بسلام في 23 يونيو 2020 بمجموع 12 حلقة.

– الخطة الأساسيّة كانت من البداية عرض الأنمي على قسميْن خلال هذا العام، أوّلهما الذي عُرض بعد العديد من الصعوبات والتحديّات والتأجيلات بعنوان “ A3! Season Spring & Summer” ويتناول الفريق الغنائي “الصيف \ الربيع”وأعضائه وقصصهم ، بيْنما الشطر الثاني منه بعنوان “A3! Season Autumn & Winter “ متناولاً الفريق الثاني “الخريف \ الشتاء”، و هو الجزء الجديد الذي لا يزال قيْد العرض حاليًا عبر التلفاز الياباني وقد بدأ عرضه في 12 أكتوبر 2020 (عُرض منه 11 حلقة حتى كتابة هذه السطور ومُنتظر له 24 حلقة) .

 

*المصدر*

للمزيد حول الأنمي وتفاصيله:
إليكم الأعضاء الجُدد للأنمي المُوسيقي A3! Season Autumn & Winter القادم في أكتوبر!
وأخيرًا تحديد موعد عرض أنمى A3! Season Autumn & Winter والكشف عن صورة فريقه
_ مع استقبالنا لأول حلقاته اليوم: استمعوا لافتتاحيّة الأنمي المُوسيقي A3! Season Autumn & Winter!
_ أنمي A3! Season Autumn & Winter يودّع الخريف ويستعد للشتاء بتشويقة جديدة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.