شارة جديدة للشطر الثاني من الأنمي القصير المُنعش With a Dog AND a Cat Every Day is Fun !

بيْنما نُتابع حلقات الأنمي القصير الكوميدي اللطيف : الحياة ممتعة مع قطّة وكلب! | With a Dog AND a Cat, Every Day is Fun (باليابانية : Inu to Neko Docchi mo Katteru to Mainichi Tanoshii) الجاري عرضه حاليًا وبعد وصوله إلى منتصف حلقاته تقريبًا، فقد أعلن طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر عن معلومات شارة ختامه (ED) الجديدة والمُنتظر عرضها خلال الحلقة القادمة في 15 يناير 2021  وذلك كالتالي :

ستحمل عنوان “Lovely Days | أيام جميلة!” من أداء المؤدية الصوتيّة  Ayaka Ohashi التي كانت من قبل قد أدّت شارة ختامه الأولى.

* بدأ عرض حلقات أنمي With a Dog AND a Cat, Every Day is Fun التي تبلغ مدّة كل منها دقيقة ونصف فقط ضمن موْسم الخريف في ( 03 أكتوبر 2020) ، وعُرض منه 13 حلقة  حتى الآن من أصل 24 حلقة مُنتظرة.

مقتطف من القصة:

– أحدث ملصق ترويجي للأنمي في شطره الثاني-

“إنها قصة تُدفء القلب عن السيّد ماتسوموتو الذي يتبنّي كلبًا بريئًا وقطًا مُراوغًا رائعًا، ومن بيْن الضحكات والدموع من خلال عيْشهم معًا نُعايش حياتهم اليوميّة ومغامراتهم في الحياة.”
 

صفحة معلومات الأنمي القصير على موقع MAL  : من هنــــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ محبي الحيوانات الأليفة.. موعدكم مع أنمي Inu to Neko Docchimo Katteru to Mainichi Tanoshii

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.