التشويقة الثانية لفيلم الخيال العلمي Hello World تكشف انضمام 4 شخصيات جديدة

وها قد بدأت حملة الترويجات المُبكّرة لواحد من الانتاجات الأصلية المُنتظرة في الموْسم الخريفي المُقبل، مع انطلاقة التشويقة الثانية اليوم عبر حساب التويتر الرسمي لفيلم الخيال العلمي الدرامي الرومانسي Hello World  للمخرج “توموهيكو إيتو ” ، والمُنتظر إطلاقه في دور العرض السينمائي باليابان في 20 سبتمبر | أيلول 2019
لمشاهدة الفيديو :

وقد كشف الفيديو عن 4 شخصيّات جديدة يؤدي أصواتهم باقة من المؤديين الصوتيين المتميّزين كالتالي :

– في دور “تسونيهيسا سينكو” : المؤدي الصوتي المخضرم “تاكهيتيو كوياسو” ( من أدواره السابقة : تاكاسوجي شينوسكي من أنمي Gintama + زيكس من أنمي  Gundam Wing  )
– في دور “إيي شيزوكا” :  ميناكو كوتابوكي ( من أداورها السابقة:  موجي من أنمي K-On! )
– في دور “ميراي كادينوكوجي” : هاروكا فوكوهارا ( من أدوارها السابقة : “هيراجي ماين” من أنمي Cookin’ Idol Ai! Mai! Main! )
– في دور “كاراسو \ الغراب ” : المؤدية الصوتية المخضرمة “راي كوجيميا” (من أدوارها السابقة :  “هابي” من سلسلة Fairy Tail +” إلريك ألفونسو” من أنمي Fullmetal Alchemist  )

 

مقتطف من قصة الفيلم :

“نحن في العام 2027 بمدينة “كيوتو” اليابانية، بينما تُركّز القصة على بطلنا “ناوومي كاتاجاكي” طالب الثانوية الخجول الذي يكنّ مشاعر رومانسية تجاه “روري إتشيجيو” زميلته في الصف وأيضًا في عضوية نادي الكتب، وقد بدآ في المواعدة أخيرًا، ليُفاجأ ذات يوم بظهور شخص يُطلق على نفسه “ناوومي” أيضًا وقد أتاه من المستقبل بعد 10 سنوات!، ليُخبره أن عليهم  تغيير المستقبل وانقاذ “روري” بأي ثمن، لكن ما هو الخطر الذي يتهددها بالضبط؟ ومالذي ينتظرهم جميعًا؟ “

 

*المصدر*

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

لمزيد من المعلومات عن الفيلم تفضلوا بمراجعة هذه الوصلات عبر موقعنا :
– الكشف عن فيلم الخيال العلمي الأصلي Hello World وإعلان طاقم الأداء الصوتي
إطلاق أول مقطع ترويجي طويل لفيلم الخيال العلمي الأصلي Hello World المنتظَر هذا الخريف

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: