مانجا المغامرات والسينِن Land of the Lustrous تتوقّف مؤقتًا حتى اشعار آخر!

كشف أحدث عدد من مجلة Afternoon  أن مانجا المغامرات والأكشن والخيال  “أرض الليستروس اللامع! | Houseki no Kuni
(بالإنجليزية : Land of the Lustrous) من تأليف ورسم Haruko Ichikawa ستدخل في سُبات طويل غير محدّد المُدّة، وأن فصولها الجديدة ستتأجل حتى اشعار آخر.

– وكان تسلسل المانجا قد بدأ في أكتوبر 2012 ضمن صفحات نفس المجلة، وقد أطلقت دار النشر المجلّد المجمّع الحادي عشر منها يوليو هذا العام، بيْنما من المُقرّر إطلاق أحدث مجلّد مجمّع مُترجم باللغة الإنجليزية في 05 أكتوبر 2021 .

مقتطف من قصة المانجا:

“منذ زمن طويل ضربت ستة نيازك كوكب الأرض مما أدّى لتكوّن ستة أقمار محيطة بالأرض بيْنما لم يتبقّ سوى جزيرة وحيدة عليها في أعقاب كل ذلك، وللأسف أولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى الجزيرة غرقوا في قاع المحيط، حيث تحوّلوا ببطء مع مرور الوقت إلى كيانات بلوريّة أشبه بالكريستال. والآن بعد مع مرور آلاف السنين، استطاع  28 من تلك الكريستالات الناجية والمعروفة باسم “لوستروس \ Lustrous “ أن يبرزوا من الأعماق ليستقرّوا في تلك الجزيرة الوحيدة، وذلك بقيادة الحكيم كونغو-سينسي.
والآن بالإضافة لمُحاولاتهم التأقلم على العيْش في ذلك المكان الجديد،  فإنه عليهم أن يُدافعوا عن أنفسهم في مواجهة عدد لا حصر له من “القمريين” سكان الأقمار الستة الذين يسعون إلى تملّك أجسادهم الثمينة ليتمكّنوا من صناعة الأسلحة والمجوهرات! .

معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــــا

-جدير بالذِكر أن المانجا ألهمت حلقة خاصة (ONA) عُرضت عبر الإنترنت في 2013 ، تلاها مسلسل أنمي تلفزيوني في خريف 2017 بمجموع 12 حلقة.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.