من رَحِم المعاناة وُلد أمل: الرواية الدراميّة الرقراقة Misaki no Mayoiga تحظى بفيلم أنمي في 2021 !

ضمن انتاجات الأنمي التابعة لمشروع Zutto Ouen Project 2011+10 المَعني بتوثيق تداعيات الزلزال العظيم الذي ضرب اليابان في مارس 2011، وكذلك تقديم الدعم لأُسر الضحايا والمتضرّرين، في الذكرى العاشرة لتلك الحادثة الرهيبة المُغيّرة للحياة!

يأتينا مشروع فيلم “مايويجا المُطلّ على البحر! | Misaki no Mayoiga ( بالإنجليزية : Mayoiga of the Ridge)، والمُستند إلى رواية دراميّة تحمل نفس الاسم من تأليف Sachiko Kashiwaba نُشرت عام 2014 ، حاملةً تجارب إنسانيّة عذبة تُدفء القلب.

يأتينا الفيلم من إنتاج إستوديو David Production بيْنما مُنتظر إطلاقه في دور العرض السينمائي في 2021،
، وقد أطلق الموقع الإلكتروني الرسمي تشويقة أوليّة للفيلم، يُمكن مشاهدتها من هنا :

مقتطف من القصة :

في ذلك المنزل الياباني التقليدي المُسمى “مايوييجا | Mayoiga” (تيَمُّنًا بالمفهوم الفولكلوري الياباني للمنزل المهجور لكن محفوظ بشكل جيد)، يُمكن للمرء أن يرى البحر ويشعر بلمسة الدفء والحنين إلى الماضي.
وهنا تحديدًا، تجتمع 3 سيّدات بظروف مختلفة، “مُويكا” الصبيّة ذات الـ 17 عامًا التي فقدت والديْها، وتحاول العثور على مكانها في العالم، السيّدة “يوري” الهاربة من عُنف زوجها، والسيّدة المُسنّة “كيوا” التي تهبّ لمساعدتهم، لنغوص في حيوات هؤلاء الأشخاص الذين لا تربطهم أي علاقة سوى الإنسانيّة! بعد أن جمعتهم كارثة الزلزال الكبير في 2011 مُغيّرة مصائرهم بالكامل، وبعد أن آواهم ذاك النُزل المُطلّ على البحر..”

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنــــا

وبالطبع سنكون في انتظار المزيد من التفاصيل عن الفيلم وطاقم عمله وكل ما يخصّه في الفترة القادمة، تابعونا!

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.