فبراير 2021 هو الموْعد الرسمي لعرض أنمي الفامباير الكوميدي VLADLOVE من مُخرج Ghost in the Shell!

إليكم الكثير من التفاصيل حول أنمي VladLove المنتظر !

بعد الكثير من الانتظار والتكهّنات انتظارًا لمعرفة تاريخ عرض مسلسل الأنمي الخيالي الكوميدي “مصّاصة الدماء المحبوبة | Vlad Love “،  أحدث مشاريع المخرج المتميّز المُشتهر دوليًا “مامورو أوشي” (من أبرز أعماله : سلسلة  Ghost in the Shell  + فيلم  Patlabor: The Movie )، وبعد أن حظى المسلسل بالفعل بعرض أوّلي مُسبق لأول 4 حلقات منه بالأمس في دار سينما United Cinema Toyosu بطوكيو اليابان بحضور عدد محدود من الجمهور.

فقد أعلن طاقم العمل حينها أن أنمي VLADLOVE – والمُنتظر أن يتكوّن من 12 حلقة – ، وبعد تأجيله عدّة مرّات هذا العام بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19)  – سيرى النور أخيرًا من خلال عرضه تلفزيونيًا ضمن انتاجات موْسم الشتاء القادم وتحديدًا في 14 فبراير 2021 .

اقرأ أيضًا: أفلام سوني ومسلسلاتها: قائمة عملاقة بالألعاب المتطاحنة في معترك السينما والتلفاز!

لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي لأنمي VLADLOVE :

 

 

مقتطف من قصة الأنمي :

” تدور الأحداث حول “ميتسوجو بامبا” طالبة المدرسة الثانوية التي تحرص دومًا – كونها تملك فصيلة دم نادرة – على التبرّع بالدماء لمساعدة الآخرين، وكثيرًا  ما تزور بنك الدم في المشفى القريب منها رغم المعاملة الخشنة من بعض الممرضين، في أحد الأيام وهيَ هناك تُصادف في طريقها فتاة بملامح أجنبيّة ويبدو عليها الشحوب، وبيْنما تلك الفتاة على وشك فقدان وعيها فإنها فجأة بدأت في تدمير بنك الدم دونما سبب واضح، لكن “ميتسوجو” تُوقفها وتتلقاها بعد اغمائها لتصطحبها إلى منزلها، فما الذي ينتظر هذين الفتاتين؟ وما ذاك السر الذي لا تعرفه ميتسوجو يا تُرى؟ “

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL: من هنــــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ أنمي الفامباير VLADLOVE من مخرج Ghost in the Shell يحظى بعرض أول في ديسمبر!
_ إعلان مؤديي الأغنية الرئيسية لأنمي VLADLOVE أحدث مشاريع المخرج مامورو أوشي
_ أنمي الفامباير الكوميدي VladLove للمخرج Mamoru Oshii يُطلق حلقته الأولى بالإنجليزية!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.