بعد غياب 3 سنوات: مانجا Cells at Work: Bacteria الفرعيّة تحظى أخيرًا بفصل جديد!

في مزيد من تحديثات الانتاجات الفرعيّة (/spin-off) المُنبثقة عن المانجا العِلميّة المُثيرة للاهتمام “الخلايا العاملة! | Cells At Work ( العنوان الأصلي : Hataraku Saibou)  والتي تتناول ما يجري داخل أجسادنا من عمليّات حيويّة هامة بشكل كوميدي وواقعي في نفس الوقت، لتُثقفنا عِلميًا بشكل مُبسّط بيْنما تمنحنا أوقات ممتعة ممتزجة بالإثارة والتشويق!

وبيْنما ننتظر بصبر بث الموسم الثاني من الأنمي الأساسي المُستند إليها والذي تحدّد تاريخه عرضه أخيرًا يناير 2021
فقد كشف أحدث عدد من مجلة Nakayoshi أن المانجا  الفرعيّة Cells at Work: Bacteria! (باليابانية: Hataraku Saikin) قد حظت بفصل خاص جديد بعنوان Hataraku Saikin NEO نُشر على صفحات المجلة هذا الشهر، بيْنما مُنتظر إطلاق فصل آخر جديد عبر تطبيق Palcy manga فبراير 2021 المُقبل.

وكانت هذه المانجا الفرعيّة قد بدأ تسلسلها عبر صفحات مجلة  Nakayoshi  في أبريل 2017 قبل أن تُنهي رحلتها في يوليو من نفس العام، وهاهيذي تعود بعد غياب 3 سنوات.

مقتطف من القصة:

“إنّ الخلايا ليست الشيء الوحيد الذي يعمل في أجسادنا! ففي أعماق أمعاءنا، تحتدم حربٌ ضروس بين البكتيريا النافعة والبكتيريا الضارّة وكذلك تلك المسبّبات المختلفة للأمراض، بل وأحيانًا ضد الغزاة الخارجيين كذلك! ، والآن إن واصل المتنافسان الشرسان “ويلش باسيلوس” زعيم البكتيريا الضارّة و”بيفدوباكتيريوم” زعيم البكتيريا النافعة صراعهما، فمؤكد لن تنتهي معركة التفوّق المعوي تلك بسلام أبدًا ! “

معلومات المانجا الفرعيّة (Cells at Work: Bacteria) على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ تحديد ميعاد بث الموسم الثاني لأنمي Cells at Work أخيرًا!
_ موعدنا والجزء السوْداوي لمغامرات الخلايا والأنمي الفرعي Cells at Work Black يناير 2021!
_ مانجا Cells at Work تنتهي في يناير 2021 !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: