أنمي عبقور Doraemon يستقبل العام الجديد بحلقة خاصة مدّتها ساعة! (للتفاصيل)

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لسلسلة الأنمي المُمتدّة ” دورايمون | Doraemon”  الشخصيّة الأيقونيّة للعديد من الأطفال والمُشتهر في دولنا العربيّة باسم “عبقور” –
أن الأنمي – الذي لا زالت حلقات مسلسله تُبثّ عبر التلفاز الياباني حتى الآن – سيحصل على حلقة خاصة مدّتها ساعة تُعرض ليلة رأس السنة الجديدة، (أي اليوم الخميس).

حيْث ستحتوي ساعة العرض الخاصة تلك على حلقتين متتاليتيْن:

– إحداهما تحمل عنوان  Chо̄taisaku Tokusatsu Eiga  – Uchū Daimajin (الفيلم ساحق الشُهرة ذي المؤثرات المُبهرة : “الفضاء” ) وتتعلق بالفيلم الجديد (رقم 41 في السلسلة) المُرتقب في مارس 2021 المُقبل  Nobita no Little Star Wars (حروب النجوم الخاصة بنوبيتا!) والذي يُعدّ إعادة إنتاج لنسخة عام 1985 التي تحمل نفس الاسم.

والأخرى بعنوان  Nobita no Kekkon Zenya  (عشيّة زفاف نوبيتا!) ومُتّصلة بفيلم الرسوم المتحركة ثُلاثي الأبعاد  Stand By Me Doraemon 2 (دورايمون ابقَ إلى جواري!) المعروض مؤخرًا (في نوفمبر 2020) في دور السينما.

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:


ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: