أنمي Hori-san to Miyamura-kun الأساسي يحظى بأوفا سادسة مكمّلة لأحداثه!

بشكلٍ أو بآخر لا بدّ تناهى إلى مسامعكم مَساعي تحويل المانجا الرومانسيّة  “هوريميا \ هوري ومورياما |  Horimiya  إلى أنمي مُسلسل مُنتظر عرضه في 10 يناير 2021 المُقبل، لكن هؤلاء منكم الذين تابعوا منذ سنوات تلك الـ أوفا OVA اللطيفة العذبة في صورتها الأوليّة الأصليّة تحت مُسمى Hori-san to Miyamura-kun، حينما تكوّنت وقتها من أربع حلقات (عُرضت في الفترة 26 سبتمبر 2012 إلى 14 ديسمبر 2018 بطاقم أداء صوتي مختلف) سيُدرك أن تلك ليْست أول مرة تتحوّل القصة لأنمي في الواقع.

اقرأ ايضًا :أفلام سوني ومسلسلاتها: قائمة عملاقة بالألعاب المتطاحنة في معترك السينما والتلفاز!

والآن يودّ طاقم العمل إكمال مسيرتهم مع تلك النُسخة من الأنمي من خلال إطلاق أوفا جديدة مكوّنة من حلقتيْن (الخامسة والسادسة) تُستكمل فيها أحداث المانجا الأصليّة من تأليف HERO.

عناوين الحلقات المُنتظر عرضها في مايو 2021  :

– الحلقة الخامسة : Manatsu-bi (يومٌ في منتصف الصيْف!) ، مدّتها 22 دقيقة.

– الحلقة السادسة : Yasashii Hito  (شخصٌ لطيف!) ، مدّتها 26 دقيقة.

مقتطف من القصة ( سواء للأنمي المُسلسَل Horimiya  أو حلقات أوفا Hori-san to Miyamura-kun :

رُغم اعجاب كل من في مدرستها بشخصيّتها القويّة وتقديرهم لبراعتها الأكاديميّة، فقد كانت طالبة المدرسة الثانوية “كيوكو هوري” تُخفي جانبا آخر منها، حيْث تنقلب شخصيتها 180 درجة في المنزل نظرًا  لغياب والديْها عن المنزل أغلب الوقت بسبب العمل واضطرارها  الاعتناء بأخيها الأصغر والقيام بالأعمال المنزلية دون أي فرصة للتواصل الاجتماعي أو الاهتمام بنفسها.

في المُقابل عادةً يُنظر إلى “إيزومي ميامورا”  كفتى اعتيادي يرتدي النظارات كالأوتاكو (مهووسي المانجا والأنمي) وبيْنما هوَ في الواقع شخص لطيف بالفعل لكنه كذلك يُخفي جانبًا آخر من شخصيّته، مع تسعة ثقوب في خلفيّة أذنه مخبأة خلف شعره الطويل وكذلك وشوم على ظهره وكتفه الأيسر !

ذات يوم بمحض الصدفة يلتقي “هوري” و “ميامورا” خارج المدرسة  بيْنما لا أحد منهما يظهر كما المعتاد أمام الآخرين!، فهل يُمكن للأضاد أن تتجاذب فعلاً بيْنما يتقاسمان معًا الجانب الذي لا يراه سواهما؟ “

صفحة معلومات أوفا Hori-san to Miyamura-kun على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ مانجا Horimiya تتألق في عالم الأعمال الحيّة!
_ تعرّفوا 9 شخصيّات جديدة ضمن الأنمي الرومانسي الكوميدي Horimiya المُنتظَر في 2021!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.