بالفيديو: للأنمي مكان بارز دائمًا ضمن أفضل 10 انتاجات مشاهدةً على Netflix حول العالم!

بدأت القناة الرسمية لشبكة All-Nippon News Network (التابعة لتلفزيون أساهي) على يوتيوب في بث مقطع فيديو يتناول أعمال الأنمي المختلفة المعروضة على منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت نتفلكس Netflix الشهيرة. حيْث أظهر الفيديو كيْف أن الأنمي أصبح يُصنّف باستمرار  ضمن احصائيّات ” أكثر 10 برامج مشاهدةً” وذلك في جميع أنحاء العالم.
عارضةً لقطات متفرّقة من فيلم الأنمي الرومانسي الكوميدي  A Whisker Away (باليابانية: Nakitai Watashi wa Neko wo Kaburu) الذي أُطلق عبر المنصّة منذ شهور (في يونيو 2020)

لمشاهدة الفيديو :


يتميّز الفيديو كذلك بلقطات حصريّة مميّزة لـ ما وراء كواليس أحدث أعمال إستوديو Wit Studio (من أشهر انتاجاتهم المواسم الثلاثة الأولى لأنمي Attack on Titan) ، الأنمي الأصلي المُسمّى “مصّاص الدماء في الحديقة! | Vampire in the Garden والذي من المُقرر أن يظهر لأول مرة على منصّة نتفلكس في جميع أنحاء العالم في عام 2021.
وكانت نتفليكس قد أعلنت في وقت سابق هذا الشهر زيادة نسبة مشاهدة الأنمي عبر شبكتها بنسبة تفوق 100%

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.