الموسم الأول من أنمي Akudama Drive بات مُتوفرًا الآن بخدمة شاهد VIP

خلال موسم خريف 2020 صدرت حلقات أنمي Akudama Drive والبالغة 12 حلقة استطاع على مدارها أن يُقدم أداء جيد سواء على صعيد التقييمات أو حتى على صعيد نسب المشاهدات، وها هو أنمي الأكشن والخيال العلمي يَشُق طريقه لأحد أشهر برامج البث بوطننا العربي وهي خدمة شاهد VIP.

حيث تم الإعلان اليوم رسميًا عن شراكة Front Row مع شركة الإنتاج Funimation المالكة لحقوق الأنمي، في توزيع حلقات الموسم الأول من الأنمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك عن طريق منصة وخدمة شاهد VIP، وتم الكشف كذلك بأن الأنمي سيتوفر مع نسخة منقهة من المشاهد البالغة وأيضًا بدبلجة وترجمة للغة الإنجليزية ويُشرف عليه العديد من الأسماء الشهيرة على رأسهم بالتأكيد “مأمون الرفاعي” و”رغدا الخطيب” وكذلك “مهجة الشيخ”.

مُقتطف من القصة:

” في عالم آخر موازي، ومنذ زمن بعيد، اندلعت حرب ضَروس ما بيْن اثنين من المقاطعات الكبيرة والهامة في اليابان، “كانتو” ضد “كانساي“، مما أدى في النهاية لتقسيم البلاد، ليقع إقليم “كانساي” تحت سطوة “كانتو” مُعتمدين عليهم في كل شيء، إلاّ أن الشرطة والحكومة ببطء بدأوا يفقدون السيطرة على الإقليم المتمرّد، وذلك بسبب خارجين عن القانون يُدعون ” Akudama” والآن عليهم تدارك الموقف بأي ثمن، ولتبدأ حينها مطاردة القط والفأر! ”

محمد شوربجي
عن الكاتب |