الكشف رسميًا عن طاقم عمل أنمي Combatants Will Be Dispatched

في نوفمبر 2017 صدرت أولى أعداد رواية Sentouin, Hakenshimasu القصيرة التي تعرف بالإنجليزية بأسم Combatants Will Be Dispatched! وجاءتنا من قبل المانغاكا ” ناتسومي أكاتسوكي” وسرعان ما حققت رواج كبير حتى حصلت خلال 2018 على مانغا خاصة بها، وتم الإعلان رسميًا في مارس الماضي عن حصولها على مسلسل الأنمي الخاص بها، والذي بدأت عملية إنتاجه في وقت سابق من العام الماضي على أن يُعرض لنا في وقت لاحق من 2021.

ولكن اليوم قامت شركة Kadokawa بإفتتاح موقع خاص بأنمي Combatants Will Be Dispatched والذي تم الكشف من خلاله عن طاقم عمل الأنمي والذي سيأتينا من إنتاج أستوديو J.C Staff الشهير ومن إخراج المميز Hiroaki Akagi، بينما يُشارك Takehiro Suwa كمُصمم للشخصيات رفقة Masato Kouda الذي سيُقدم لنا الموسيقى الخاصة بالأنمي.

مقتطف من القصة:

الأنمي تدور أحداثه حول منظمة Kisaragi والتي تسعى للسيطرة على العالم، ولهذا تأمر المنظمة أحد جنودها والمعروف باسم “رقم 6” وهو مقاتل شرس يطيع أوامر جنرالات المنظمة، ويذهب “رقم 6” في مهمة عبر إحدى الكواكب الفضائية الغير معروفة من أجل تهيئته وينطلق في تلك المغامرة رفقة “آلايس” وهو روبوت فهل سيتمكن “رقم 6” من تنفيذ مهمته في هذا العالم الغريب؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتأكيد خلال أحداث الأنمي.

محمد شوربجي
عن الكاتب |