المانجا الإجتماعيّة الدراميّة Beautiful Everday تُنهي فصولها فبراير القادم! (للتفاصيل)

كشف أحدث عدد صادر من مجلة Feel Young التابعة لدار نشر Shodensha أن مانجا الـ Joesi والدراما الإجتماعيّة “الحياة اليوميّة الجميلة! | Beautiful Everday من تأليف ورسومات “تاكاكو شيمورا” (أعمال سابقة: مانجا Wandering Son + مانجا Happy-Go-Lucky Days )، ستُنهي رحلتها مع القرّاء في فصلها التالي، حيْث سيُنشر الفصل الأخير منها في 08 فبراير | شباط 2021 .

مقتطف من قصة المانجا :

“تتمحوَر أحدث المانجا حول الشابّة “كارين” التي تعمل والدتها كمؤلفة ورسّامة مانجا، والتي ما إن تزوّجت مجدّدًا فقد اكتسبت حينها “كارين” أخًا غير شقيق قريب منها في العُمر يُدعى “كويتشي” يُثير جنونها ويتحرّش بها أحيانًا ، وكذلك أختًا غير شقيقة في سِن أصغر تُدعى “ميكي” لديها “عُقدة الارتباط بالأخ الأكبر” فتُعاملها بعِناد وجفاء، ومن هنا تنبع الكثير من المواقف المحزنة تارة، والمضحكة تارة، والدراميّة حتمًا كاشفةً عن الحياة اليوميّة لهذه العائلة الجديدة وهؤلاء الثلاثة إخوة غير الأشقاء في سِن المراهقة! ”

وكانت شيمورا – سينسيه قد بدأت في نشر هذه المانجا عبر صفحات مجلة Feel Young  بشكل غير مُنتظم منذ عام 2016، وقد أطلقت دار النشر المجلّد المجمّع الأول لفصولها في يونوي 2018 بيْنما صدر المجلّد المجمّع الثاني في يونيو 2020 .

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: