Dragon Ball Z Kakarot ستقدم قصص ومهام جانبية لم تظهر بالمانغا

في مطلع شهر يونيو الجاري قامت شركة النشر اليابانية Bandai Namco بالإعلان عن لعبتها الجديدة Dragon Ball Z: Kakarot والمقتبسة من أنمي Dragon Ball Z الشهير والذي صدرت أولى حلقاته في إبريل 2009 واستمرت وحتى يونيو 2015، وذكرت الشركة بأن اللعبة ستأتينا من تطوير أستوديو CyberConnect2 وستصدر في وقت مبكر من 2020 عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

ومن خلال لعبة Dragon Ball Z Kakarot سنعود إلى الوراء كثيراً وخاصة عند أحداث Dragon Ball Z المستوحاة من مانغا Dragon Ball الشهيرة، ويبدوا وأننا سنحصل على قصص جانبية لم نراها من قبل. حيث ظهر اليوم تقرير عبر الإنترنت يشير بأن لعبة Dragon Ball Z Kakarot ستقدم قصص جانبية لم تكن موجودة على الإطلاق في المانغا الأصلية أو حتى بمسلسل الأنمي الذي حصلنا عليه مثل مهمة Eighter/Android 8 الخاصة ويبدوا وأنه سيكون هناك المزيد من نوعية تلك المهام التي ستستعرض قصص جانبية لم نراها من قبل داخل أحداث اللعبة الجديدة.

اللعبة ستأخذنا في معارك مميزة من خلال شخصية “غوكو” المميزة والتي ستعرفك كذلك على عالم أنمي Dragon Ball Z المميزة، فهي عبارة عن لعبة RPG مع عناصر الأنمي المميزة في سرد قصتها وأيضا أسلوب القتال المعهود على ألعاب “دراغون بول”.

محمد شوربجي
عن الكاتب |