الموهوب Natsuki Hanae يتألق بأربع أصوات مختلفة في دعاية مانجا Mashle: Magic and Muscles

احتفاءً بإطلاق المجلّد المجمّع الرابع لمانجا الشونين والخيال الكوميديّة Mashle: Magic and Muscles (تُختصر أحيانًا إلى Mashle ) من تأليف “هاجيمي كوموتو” عن ذلك الشاب الذي ينوي غزو العالم السحري من خلال تقوية عضلاته!، فقد أطلقوا تشويقة رائعة مدّتها دقيقة تقريبًا تستعرض أبرز الأحداث والشخصيات.

وقد استعانوا بالمؤدي الصوتي المتألق “ناتسوكي هاناي” النجم الصاعد بقوّة (والذي طلّ علينا من قبل بدور كانكِي الفتى الذي يُصارع ذاته بحثًا عن انسانيّته من أنمي غول طوكيو Tokyo Ghoul + “تانجيرو” الأخ المحبّ المستعد لعمل أي شيء في سبيل انقاذ شقيقته في أنمي قاتل الشياطين Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الشهير، ضمن مجموعة مميّزة من الشخصيّات عبر السنوات)
وذلك ليمنح 4 شخصيّات مختلفة  الحياة بأداء رائع يُمكنكم مشاهدته\ الاستماع إليه عبر هذا الفيديو الترويجي للمانجا من هنا :

 

مقتطف من قصة مانجا :

“بالنسبة لأي شخص آخر في عالمه الذي يُهيمن عليه السحر ، فإن الشاب “ماشِل فانديد” الذي لا يملك أي قُدرات خاصة، يُمثّل تهديدًا لجينات مُجتمعه ويجب تطهيره. لذلك فإنه يعيش سرًّا في الغابة، وللغرابة فإنه يقضي كل يوم في تدريب جسده، طمعًا في بناء عضلات قوية بما يكفي لمُنافسة السحر نفسه كما يؤمن.   ومع ذلك، بعد الكشف عن هويّته وتهديد حياته السلميّة، يبدأ “ماشِل” رحلته ليصبح “صاحب رؤية مقدّسة”، وهو دور قوي لدرجة أن المجتمع لن يكون لديه خيار سوى قبول وجوده!. ولأجل ذلك يلتحق ماش “الخالي تمامًا من السحر” بأكاديمية إيستون ماجيك المرموقة، ليُنافس حينها نخبة من أقوى السحرة في العالم..بعضلاته!.”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.