الموْسم الثاني من سلسلة المغامرات والخيال العلمي KanColle سيأتينا في 2022!

عبر حسابهم الرسمي على تويتر، وبيْنما يهنئون مُتابعيهم بالعام الجديد، أعلنت C2 Kikan  أن التعاون الجديد بين إستوديو الأنمي  ENGI ودار النشر الشهيرة Kadokawa  والذي يتمثّل في مشروع الموسم الثاني المُرتقَب من سلسلة أنمي KanColle (العنوان الأصلي : Kantai Collection: KanColle ) والذي يأتي بعد أكثر من 5 سنوات لعرض آخر انتاجاته، يسير بخُطى ثابتة رغم الظروف العصيبة، وأنه من المُنتظر أن يُعرض العام القادم ( 2022).

يأتينا الأنمي بتصنيفات ( حركة – عسكري – خيال علمي – قطعة من الحياة – مدرسي)

مقتطف من القصة الأساسيّة – والمُستندة إلى لعبة الكترونيّة بنفس الاسم صدرت في 2013  – :

“في زمن فقدت فيه الإنسانيّة سيطرتها على حدودهم البحريّة، بسبب تلك التهديدات المُستمر من  “الأسطول الجهنمي” المُعادي، أُنشأت وحدة عسكريّة بحريّة متخصصة لمواجهة تلك الهجمات. لكن بدلاً من الأسلحة البحرية الاعتياديّة، فإن القاعدة مُسلّحة بما يُسمّى “كان موسو Kanmusu” ، وهنّ الفتيات اللاتي يتمتعنَ بقوى أرواح السفن الحربية اليابانية العريقة، واللاتي بإمكانهنّ ومن خلال معدّات خاصة استحضار تلك القُوى داخل أنفسهن ومحاربة العدو.

وحينما انضمّت “فوبوكي” المجنّدة الجديدة في القاعدة، فإنه رغم قلّة خبرتها وطبيعتها الخجولة، لسوء حظها تم تعيينها في سِرب الطوربيد الثالث الشهير، وسرعان ما علقت في خضم معركة ضارية كادت تُودي بحياتها لولا أن تم انقاذها،  وهنا تُقرّر الصبيّة الوَاعدة أن تصقل قدراتها وتزيد قوّتها لترقى إلى توقعّات مُنقذيها! ”

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنـــا

 

– عُرض الموسم الأول من سلسلة في الفترة من يناير إلى مارس 2015 بمجموع 12 حلقة
ليصدر بعده فيلم أنمي بعنوان Fleet Girls Collection KanColle Movie Sequence عام 2016 .

 

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: