مانجا Hotaru no Hikari BABY التكميليّة ستُنهي رحلتها صيف 2021!

في مزيد من تحديثات المانجا الرومانسيّة الكوميديّة الرقراقة “تألّق هوتارو! | Hotaru no Hikari ، وتحديدًا المانجا الفرعيّة الجديدة والمُكمّلة للأحداث “صغير هوتارو المتألق! |  Hotaru no Hikari BABY ، التي تتناول مغامرات هوتارو مع طفلها المولود حديثًا، فقد كشفت المانجاكا “ساتورو هيورا” أنه بنشر المجلّد المجمّع السادس صيف هذا العام (يونيو 2021 )
فإن المانجا التكميليّة ستصل إلى ختامها أخيرًا بعد 4 سنوات، وكشفت كذلك أيضًا أنها تُخطط  لبِدء سلسلة مانغا جديدة في خلال الصيف أو الخريف القادميْن.

وقد شاركتنا بهذه المناسبة رسمة جديدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، ويُمكن مطالعتها بوضوح من هنا :

– وكانت المانجاكا “ساتورو-سينسيه” قد بدأت تسلسل المانجا الأساسيّة “هوتارو نو هيكاري” في الفترة من أغسطس 2004 إلى أغسطس 2009، ثم تلتها في عام 2017 بالمانجا الفرعيّة “هوتارو نو هيكاري بيبي” التي ستودّع قرّائها هذا العام.

مقتطف من القصة الأساسيّة للمانجا :

“على عكس الشائع حولها، فإن الشابّة “هوتارو أماميا” البالغة من العمر 27 عامًا تُفضّل الاسترخاء في المنزل في أوقات فراغها بعد عودتها من العمل عوَضًا عن البحث عن الرومانسية أو الارتباط العاطفي بأي أحد !، ولكن بسبب ظروف غير متوقعة، تجد نفسها فجأة مضطرة لمشاركة السكن  مع رئيسها  في العمل، بعد أن تورّطا في العيْش معًا تحت سقف واحد بسبب مشاكل في الإيجار! لكن هل يُمكن للفتاة التي تُعاني من جفاف مشاعري رهيب أن تُعاود السباحة في محيط الرومانسيّة من جديد وأن تجد قصّتها الأسطوريّة الخاصة أخيرًا؟ “

 

– والآن بعد مرور سنوات، نلتقي والفصل الجديد من حياة “هوتارو” ومغامراتها في الزواج والإنجاب مع طفلها الغالي الذي غيّر عالمها بالكامل.

صفحة معلومات المانجا الجديدة على موقع MAL  : من هنــــا

 

– جدير بالذِكر أن المانجا الأساسيّة حظت بمسلسل حيْ (Live-action) بنفس الاسم من بطولة Ayase Haruka ، عُرض الموسم الأول منه عام  2007 بمجموع 10 حلقات، وتلاه الموسم الثاني عام  2009 بمجموع  10 حلقات كذلك.

 

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.