قوائم أنمي ماستر: 5 أنميات نالت استحساننا بموسم شتاء 2020

مع بداية العام الجديد 2021 أردنا هنا بموقعكم “أنمي ماستر” أن نُواصل تقديم سلسلة المقالات التي بدأناها في نهاية العام الماضي والتي نَسرد لكم خلالها قائمة الأفضل في 2020، وسنتعرّف وإياكم على أفضل الأعمال التي صدرت خلال ذلك العام ونُرشحها لمَن لم يتمكن من مشاهدتها بعد. وقد كانت البداية أفضل 5 أنميات شونن في 2020 بالإضافة لكلّ أفضل 5 أنميات رعب في 2020 وأيضًا أفضل 5 أنميات رومانسية صدرت في 2020 وحتى أفضل 5 أنميات كوميديا تَوفّرت بالعام الماضي،

ولكن هذه المرة كما حدث مع قائمة خريف 2020، وقائمة صيف 2020 ، سنبتعد قليلاً عن التصنيفات وسنتعرّف سويًا على أفضل أنميات حصلنا عليها خلال موسم شتاء 2020 والذي شَهد هو الأخر العديد من الأعمال الجيدة، كان جميعها انتاجات جديدة استطاعت أن تُقَدم أداء جيد جعلها تستحق مكانها ضمن قائمتنا هذه، مع ملاحظة أن كافة تلك الأنميات قد انتهت حلقاتها حتى الآن لذا بات بإمكانكم بدء مُشاهدتها خلال اجازة العام الجديد، والآن هيا بنا لننطلق في رحلتنا السريعة هذه ونتعرف على قائمتنا الجديدة.

Darwin’s Game

حالة الأنمي: إنتاج جديد

 نوع الأنمي: أكشن، خيال علمي، غموض، قوى خارقة وأيضًا شونن

عدد حلقات الأنمي: 11 حلقة

الأنمي تدور أحداثه حول :

الفتي “كانامي سودو”  طالب في الثانوية وهوَ محب لألعاب الفيديو، في إحدى الأيام يصل إلى هاتف “كانامي” دعوة من أجل تجربة لعبة غامضة بعنوان Darwin’s Game، وبمجرد المشاركة داخل اللعبة يُفاجأ “كانامي” بأنه لا بدّ عليه الفوز فالخسارة هنا تعني موْته في العالم الحقيقي، فهل سيتمكن “كانامي” من الهرب من تلك اللعبة؟ هذا بالتأكيد ما ستتعرف عليه خلال أحداث هذا الأنمي الشيّق.

 

Toilet-bound Hanako-kun

حالة الأنمي:  إنتاج جديد

نوع الأنمي: كوميدي، مدرسي، شونن وأيضًا خارق للطبيعة

عدد حلقات الأنمي: 12 حلقة

مقتطف من القصة:

تِبعًا لواحدة من الأساطير اليابانية الحديثة تشتهر قصة “هاناكو سان” التي تحكي عن شبح فتاة صغيرة تسكن حمّامات المدارس وتُطارد طلاّبها، إلاّ أن أكاديمية “كامومي” لها نسختها الخاصة من الأسطورة، حيث تدّعي الشائعات أنه إذا نجح الشخص في استدعاء “هاناكو سان” فإنها سوف تُحقق له أي أمنية يُريدها، لكن حينما استجمعت “نيني ياشيرو” تلك الفتاة التي تأمل في تحسين حظّها من الرومانسيّة وجمع شجاعتها أخيرًا لاستدعائها، فإنها تكتشف لمفاجأتها أن الشبح المذكور في الواقع فتى وليْس فتاة! ، لتتورّط “نيني” حينها رغمًا عنها في عالم من الخوارق والمواقف العجيبة.

Id:Invaded

حالة الأنمي:  إنتاج جديد

 نوع الأنمي: غموض، شرطي “بوليس”  نفسي وأيضًا خيال علمي

عدد حلقات الأنمي: 13 حلقة

تدور أحداث الأنمي حول منظمة “كورا” والتي تستخدم نظام Mizuhanome والذي يمكّن مُحققي تلك المنظمة من معرفة الدوافع التي أدّت لجرائم القتل، وتُركّز قصة الأنمي تحديداً حول المحقق “ساكايدو” وهو محقق عبقري وأحد موظفي منظمة “كورا” والذي يحاول العثور على قاتل متسلسل وتتبّع نمط القتل ومعرفة أيضا الدافع تجاه جرائم القتل الخاصة به.

Dorohedoro

حالة الأنمي:  إنتاج جديد

 نوع الأنمي: أكشن، كوميدي، رعب، سحري، فانتازيا وأيضًا سينِن

عدد حلقات الأنمي: 12 حلقة

تدور أحداث الأنمي حول رجل يدعى “كايمان” والذي وَجد نفسه يملك رأس سحلية ولكن لم يَعُد يتذكر ما حدث له وسبب هذا التحوّل، ومن أجل معرفة ماضيه وإبطال هذه التعويذة سيكون عليه أن يبتلع رأس الخصوم من أجل التحرّي حول ما حدث له في السابق وسبب هذا التحوّل الغريب.

Somali and the Forest Spirit

حالة الأنمي: إنتاج جديد

 نوع الأنمي: مغامرات، شياطين، دراما، فانتازيا وأيضًا شريحة من الحياة

عدد حلقات الأنمي: 12 حلقة

يأخذنا الأنمي في عالم خيالي أصبح البشر خلاله على شفا الانقراض، وذلك بعد اضطهاد الوحوش والعفاريت والأرواح الغريبة المنتشرة في هذا العالم لهم. وتنطلق أحداث القصة تحديدًا عندما تُقابل فتاة بشريّة صغيرة تُدعى “سومالي” بشخصية “غوليم” حارس الغابة والذي تعلقَ بتلك الفتاة بعدما نادته بأبيها، وهنا سيكون عليه رعايتها وحمايتها، لينطلقا معًا في رحلة ضد هذا العالم القاسي.

كعادتنا في نهاية تلك السلسلة من المقالات، فقد جاء الدور عليكم أصدقائنا الأعزاء لتُخبرونا ما هو الأنمي الأفضل بالنسبة لكم في موسم شتاء 2020، بل كذلك بإمكانكم أن تُخبرونا بالأنمي المفضل في 2020 بأكمله وأيضًا أفضل الأعمال في كل من مواسم العام الماضي وذلك خلال قسم التعليقات بالأسفل.

محمد شوربجي
عن الكاتب |