الكشف عن شارة البداية لأنمي Horimiya وعدد حلقاته!

تبدأ اليوم رحلة جديدة وأنمي جديد منتظر منذ لحظة الإعلان عنه، فبعيدًا عن دموية هجوم العمالقة وجوجوتسو كايسين، وما تركه العام 2020 من آثر سيء، جاء موعد مشاهدة أحد الأعمال اللطيفة المُحسنة للمزاج العام، وهنا نحن نتحدث عن أنمي Horimiya حيث تُعرض اليوم حلقته الأولى من أصل 13 حلقة وهو ما تم الكشف عنه اليوم رسميًا خلال الإعلان عن أقراص الديفيدي والبلوراي الخاصة بالأنمي.

كذلك تم الكشف بشكل رسمي عن شارة البداية الخاصة بالأنمي والتي للوهلة الأولى أصبحت منافس قوي على لقب أفضل شارة بداية خلال موسم الشتاء ويمكنكم التأكد من ذلك من خلال الاستماع لشارة البداية من خلال الفيديو التالي:

يمكن تلخيص قصة أنمي Horimiya كالتالي:

رُغم اعجاب كل من في مدرستها بشخصيّتها القويّة وتقديرهم لبراعتها الأكاديميّة، فقد كانت طالبة المدرسة الثانوية “كيوكو هوري” تُخفي جانبا آخر منها، حيْث تنقلب شخصيتها 180 درجة في المنزل نظرًا  لغياب والديْها عن المنزل أغلب الوقت بسبب العمل واضطرارها  الاعتناء بأخيها الأصغر والقيام بالأعمال المنزلية دون أي فرصة للتواصل الاجتماعي أو الاهتمام بنفسها.

في المُقابل عادةً يُنظر إلى “إيزومي ميامورا”  كفتى اعتيادي يرتدي النظارات كالأوتاكو (مهووسي المانجا والأنمي) وبيْنما هوَ في الواقع شخص لطيف بالفعل لكنه كذلك يُخفي جانبًا آخر من شخصيّته، مع تسعة ثقوب في خلفيّة أذنه مخبأة خلف شعره الطويل وكذلك وشوم على ظهره وكتفه الأيسر !

ذات يوم بمحض الصدفة يلتقي “هوري” و “ميامورا” خارج المدرسة  بيْنما لا أحد منهما يظهر كما المعتاد أمام الآخرين!، فهل يُمكن للأضاد أن تتجاذب فعلاً بيْنما يتقاسمان معًا الجانب الذي لا يراه سواهما؟ “

 

Sherif Saed
عن الكاتب |