مُبتكر سلسلة Gundam: نجاح قاتل الشياطين مجرد صدفة!

نشر موقع Livedoor News مقابلة مع مؤلف Mobile Suit Gundam السيد Yoshiyuki Tomino يوم الخميس ، حيث ناقش أفكاره حول سلسلة الأنمي الناجحة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba. أولاً ، وصف مشهد الأنمي الحديث حسب وصفه، مشيرًا إلى أنه نظرًا لأن الأنمي أصبح سائدًا جدًا، لقد طرح Demon Slayer كمثال لأنمي تجاوز الحدود الديموغرافية. أصبح من الضروري أن يتم تصميم العمل على محمل من الجد حتى يحظى بنجاح وظهور حقيقي وسط بقية الأعمال.

أعلن Tomino أنه شعر في البداية بالغيرة من Demon Slayer بسبب قدرة العمل على جذب مثل هؤلاء الموظفين المتفانين والموهوبين. لاحظ Tomino الذي يهتم كثيرًا بالبحث عن الكفاءات والعثور على الأشخاص المناسبين للعمل معه في مشاريعه المختلفة، كيف كان لديه تجارب حيث يصبح الأشخاص الذين كانوا مناسبين في وقت ما غير متوافقين أو يتلاشىون من الصورة بشكل مفاجيء.

قال “لهذا السبب عندما جاء Demon Slayer ، فكرت ،” اللعنة! هؤلاء الرجال نجحوا في ذلك بشكل جيد! “عندما اكتشفت الفريق الذي قاموا بتجميعه ، قال

“. ممثلو الصوت رائعون ، مؤلف الأغنية التي يعرفها الجميع رائع. لقد ظهر الكثير من الموهوبين! بهذا المعنى ، تجاوزت عن الشعور بالحسد، وبدأت أفكر ، “يا رجل ، هؤلاء الرجال بالتأكيد شيء مختلف!”

تابع تومينو بعد ذلك ، “بعد قولي هذا ، لا أعتقد أن قاتل الشياطين هو عمل محسوب أو مُخطط. أعتقد أنه كان مجرد مصادفة.” ومضى ليقول أريد أن أضيف أيضًا أن المغنية بالتأكيد شغوفة جدًا بالأنمي. “من الغريب أن يكون هناك نجاح متاوزٍ بهذا الشكل تمامًا”

 

Sherif Saed
عن الكاتب |