هجوم العمالقة، أكاديمية بطلي وقاتل الشياطين ضمن الأفضل مبيعًا في الولايات المتحدة!

أصدرت مجلة نيويورك تايمز تقريرها الجديد حول الأفضل مبيعًا على مستوى القصص المصورة والمانغا اليابانية لبدايات شهر يناير، مجلدين من مانجا My Hero Academia من Kōhei Horikoshi ، ومجلد واحد من  Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba manga ، Remina جاءت كذلك بمجلد واحد ، ومجلد واحد من مانجا هاجيمي إيساياما Attack on Titan جميعهم تم تصنيفهم في قائمة الكتب المصورة والمانغا الشهرية لصحيفة نيويورك تايمز.

تم تصنيف المجلد الأول من My Hero Academia في المرتبة الثالثة بينما احتل المجلد الثاني المرتبة الخامسة. المجلد الأول من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في المرتبة رقم 7. احتلت Remina المرتبة التاسعة. احتل المجلد الأول من Attack on Titan المرتبة 14 في القائمة.

نشرت صحيفة نيويورك تايمز أول قائمة جديدة للكتب المصورة والمانغا الأكثر مبيعًا في أكتوبر 2019 ، وهي فئة واحدة من قوائم الصحف الأكثر مبيعًا الجديدة.

وجاء التصنيف حينها كالآتي

تم تصنيف المجلد الأول من My Hero Academia في المرتبة الرابعة ، بينما احتل المجلد الثاني المرتبة العاشرة ، بينما احتل المجلد الخامس والعشرون المرتبة رقم 14 في ديسمبر. المجلد الأول من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba احتل المرتبة 11 في نفس الشهر.

Sherif Saed
عن الكاتب |
%d مدونون معجبون بهذه: