مؤلف بليتش يشاركنا لمحة من أعمال معرض Klub Outside المنتظر!

لمحبي Tite Kubo وأعماله ، Bleach و BURN THE WITCH ، سيكونون قادرين على إلقاء نظرة داخلية على عملية إنتاج أعمال المانغا الشهيرة ، إلى جانب الرسوم التوضيحية الحصرية الأخرى من صانع المانغا ، عندما يفتح Klub Outside لاحقًا اليوم الساعة 6 مساءً بتوقيت اليابان. للاحتفال بالافتتاح ، أصدرت كل من Shueisha و Kubo قطعتين من الرسومات التخطيطية للمانغا في مرحلة قيد الإنتاج والتي جعلت من المبدع مشهورًا ، إلى جانب الصورة الرئيسية الملونة لـ Klub Outside.

تتكون القطعة الأولى من فن الإنتاج من اختبار رسم رقمي لـ Ninny بينما كان Kubo يتعلم كيفية التحويل من الرسم التقليدي إلى سير عمل رقمي لمانغا BURN THE WITCH.

القطعة الثانية هي لإحدى لقطات لمانغا بليتش وتظهر فيها شخصية روكيا مع بعض الملحوظات من أحد مساعدي Kubo.

يفتح Klub Outside في الساعة 6 مساءً يوم 18 يناير ولديه مستويين من الدخول ؛ فئة الدخول التي تكلف 500 ين (4.81 دولار أمريكي) للوصول ، وطبقة النخبة التي تكلف 8000 ين (76.88 دولارًا أمريكيًا) للوصول إليها ، على الرغم من التكلفة المرتغة إلا أنها توفر لك المزيد من المزايا مثل مجموعة امتيازات التسجيل ، والرسالة الإخبارية ، والوصول إلى معرض بليتش بمناسبة الذكرى العشرين ومحل لبيع الهدايا في وقت لاحق من عام 2021 ومزايا أخرى في المستقبل.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: