حلقات خاصة كوميدية قصيرة في انتظار متابعي أنمي Carole & Tuesday

أعلن طاقم عمل الأنمي المُوسيقي الدرامي والخيال العلمي  Carole & Tuesday  اليوم (الجمعة) إطلاق سلسلة حلقات كوميدية قصيرة بتقنية الـ Flash-تحمل عنوان Car & Tue وبأن الحلقة الأولى متوفّرة الآن للمشاهدة عبر قناتهم الرسمية على اليوتيوب، حيث سيكون مجموع حلقاتها ثماني حلقات كاملة، مدة كل منها دقيقة ونصف تقريبًا.

ستتركّز أحداث تلك الحلقات القصيرة على الحوارات الكوميدية الخفيفة بين الشخصيات في المسلسل، وستتناول الحلقة الأولى شخصيتيْ Gus و Roddy وعن الفشل الذريع في التواصل بين جيل كلٍّ منهما.

يمكن مشاهدة الحلقة الأولى من هنا – لم تُترجم بعد – :

– المسلسل الأساسي بدأ عرضه في اليابان خلال الموسم الربيعي الماضي ( أبريل | نيسان 2019 ) وبالتزامن بدأ بثّه في نفس الفترة عبر الإنترنت من خلال شبكة نتفلكس اليابان ، ولا زال يُعرض حتى الآن، حيث متوقّع له 24 حلقة (مقسّمة على شطرين).

صفحة معلومات الحلقات الخاصة في موقع MAL : من هنــا

مقتطف من قصة الأنمي الرئيسي :

تدور الأحداث في المستقبل، بعد مرور 50 عامًا على هجرة واستيطان البشر لكوكب المريخ، إنه عصر جديد حيث يتم إنتاج معظم أفرع الثقافة والفنون من خلال الذكاء الاصطناعي، بينما الناس راضين أن يكونوا مجرد مستهلكين لا يحرّكون ساكنًا.

عن “كارول” الفتاة التي تشقّ طريقها بصعوبة في العاصمة “ألبا”، تعمل بدوام جزئي بينما تحاول أن تغدو موسيقية، شاعرةً أن هناك شيء ما مفقود لن يكتمل سوى بتحقيق موسيقى حقيقية من القلب، و “تيوزداي” الفتاة المولودة لعائلة ثرية في أحد المدن الإقليمية والتي تحلم كذلك بأن تصبح موسيقية مُطلقة ذاك الشغف في داخلها، لكن لا أحد من المحيطين بها يفهمها، شاعرةً أنها الشخص الأكثر وحدة في هذا العالم .

حينما يجمعهما القدر مع رغبة كاسحة في “صناعة” الموسيقى لا تلقّيها، على أمل أن يحظوا بفُرصة جديدة للإبداع، هل سيكون بمقدورهما إحداث تلك الموْجة الضرورية للتغيير وأن يجدوا خلال مشوارهم ما هو أكبر؟”

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

مانجا جديدة مأخوذة عن الأنمي الأصلي Carole & Tuesday

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.