3 أصوات جديدة تنضمّ للفيلم الدرامي Sora no Aosa wo Shiru Hito yo المُنتظر هذا الخريف

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لفيلم الأنمي الدرامي الرومانسي  Sora no Aosa wo Shiru Hito yo (العنوان بالإنجليزي : Her Blue Sky ) والمُنتظر إطلاقه الموسم الخريفي القادم في دور العرض اليابانية ( في 11 أكتوبر |تشرين الأول 2019 ) عن اضافة جديدة لطاقم الأداء الصوتي كالتالي :

– في دور “ماساتسوجو ناكامورا” :  يو تايتشي ( من أدوارها السابقة : أنمي Princess Principal)
– في دور  “ماساميتشي ناكامورا” : “فوكوشي أوشاي” ( من أدواره السابقة : أنمي Hai to Gensou no Grimgar)
– في دور “تشيكا أوتاكي” :  أتسومي تانزاكي (من أدوارها السابقة : أنمي Liz to Aoi Tori)

مقتطف من قصة الفيلم :

“تدور الأحداث في أحد البلدات الجبلية حول الأختين “أكاني” و “آوي” اللتيْن تُوفّى أبويهما في حادث أليم وقع منذ 13 عامًا ، فتضطر حينها “أكاني” للتخلّي عن طموحها في الذهاب إلى طوكيو برفقة حبيبها “شينوسكي” وذلك في سبيل رعاية شقيقتها الأصغر “آوي”، والتي أصبحت منذ ذلك اليوم تدين بكل شيء لشقيقتها الكُبرى.
بعد مرور أعوام وبينما تتلمّس “آوي” طريقها كموسيقيّة هاوية في المدرسة الثانوية تتم دعوتها للمشاركة في مهرجان مُوسِيقي برعاية مغني شهير يُدعى “دانكيتشي”،  في الوقت نفسه يعود “شينوسكي” إلى البلدة بعد فترة غياب طويلة قضاها بعيدًا، ليظهر حينها بشكل غامض فتى يُدعى “شينو” ، والذي ما إن تلاقت عيونهما حتى وقعت “آوي” في الحب، فما السر الذي يخفيه ذاك الفتى؟ ومالذي ينتظر الرباعي (آوي – شينو – أكاني- شينوسكي)  ؟ ”

صفحة الفيلم على موقع MAL : من هنــــا

– جدير بالذِكر أن هذا الفيلم هو أحدث مشاريع فريق Super Peace Busters الإبداعي ، المكوّن من الثُلاثي   “تاتسويوكي ناجاي ” و ” ماري أوكادا ” و ” ماسايوشي تاناكا ” الذين تعاونوا سابقًا في مشاريع أنمي مميّزة تُلامس القلب مثل :

(أنو هانا | Ano Hi Mita Hana no Namae wo Bokutachi wa Mada Shiranai ) و (أنشودة القلب | Kokoro ga Sakebitagatterunda ) حيث تبادلوا المهمّات في تلك الأعمال ما بين الإخراج وكتابة السيناريو وتصميم الشخصيات.

*المصدر*

لمزيد  من التفاصيل عن الفيلم وطاقم عمله الرئيسي، تفضلوا بمراجعة هذه الوصلة عبر موقعنا :

إعلان طاقم الأداء الصوتي لفيلم Sora no Aosa o Shiru Hito yo وتحديد موعد عرضه

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.