انتهاء تصوير الفيلم الحيْ Rurouni Kenshin ورسمة امتنان من المانجاكا

بعد فترة تصوير امتدت لـ 7 أشهر كاملة، أعلنت استوديوهات  Warner Bros-اليابان اليوم (الجمعة) عن انتهاء تصوير  “الفصل الأخير” من سلسلة أفلام الحركة الحية المستندة إلى مانجا Rurouni Kenshin الشهيرة بنجاح، وبأنه الآن في مرحلة المونتاج والإعدادت الأخيرة.

– الفصل الأخير من سلسلة الأفلام سوف يتكوّن من من “فيلمين” مترابطين، الفيلم الأول سيُغطي فصول المانجا المُسماة:
“Jūji Kizu no Nazo (Mystery of the Cross-Shaped Scar) “

بينما الفيلم الثاني سيتناول أحداث الفصول التي تحمل عنوان  Saikyō no Teki・Enishi (Most Terrifying Enemy – Enishi)
على أن يُعرضا لأول مرة في صيف العام القادم (2020)

وقد كان مؤلف ورسّام المانجا “نوبوهيرو واتسوكي -سان “ قد شارك رسمة امتنان وشكر لطاقم العمل وخصيصًا للممثل تاكيرو ساتو الذي يلعب الدور الرئيسي “كينشِن هيمورا” ، وقد ذيّل رسمته قائلاً :

“شكرًا لأدائك دور “كينشن” ، ممتن لك من أعماق قلبي “


وسوْف يعود الممثل تاكيرو -سانللعب دوره في الجزء الجديد من سلسلة الأفلام ، وكذلك الممثلة إيمي تاكي في دور “كاورو كاميا”، كما سيُكمل المخرج “كيشي أوتومو مسيرته مع سلسلة الأفلام.

– كانت سلسلة “كينشِن” الشهيرة التي بدأ نشرها كمانجا  تابعة لمجلة Weekly Shonen Jump في الفترة من 1994 – 1999 ، قد تحوّلت إلى انتاجات أنمي مختلفة طوال السنين الماضية، فصدر عنها حتى الآن مسلسل أنمي من 94 حلقة من إنتاج عام 1996، ثم حلقات OVA بأحداث سابقة إنتاج  1999 ، وحلقتيْن بأحداث لاحقه إنتاج 2001 ، كذلك فيلم أنمي بعنوان Rurouni   Kenshin: Ishinshishi e no Chinkonka ، بالإضافة للعديد من الحلقات الخاصة وإعادات الإنتاج.

– وقد كان لثلاثيّة الأفلام الحيّة أصداء قوية جدًا وحازت على ثناء الكثير من المشاهدين سواء من قرّاء المانجا \ مشاهدي الأنمي أو محبّي الأفلام عمومًا ، كما حققت نجاحًا في شباك التذاكر ليس فقط في اليابان بل حول العالم، فقد بلغت مبيعات التذاكر العالمية وحدها أكثر من 160 مليون دولار.

صفحة الأفلام الجديدة على موقع My-Drama-list : من هنـــا + هنـــــا

مقتطف من قصة المانجا \ الفيلم :

تدور أحداث القصة في مزيج من الأكشن والمغامرات والدراما حول الشاب “كينشِن هيمورا”الذي كان ذات يوم قاتلاً أسطوريًا لا يُشق له غبار في أي معركة، غدا ساموراي جوّال يُحاول جاهدًا تقديم المساعدة وحماية المحتاجين أينما كانوا، وذلك تكفيرًا عن أفعاله الماضية وكل تلك الدماء التي لوّثت يديْه لسنوات. ليُصادف خلال سيْره “كاورو كاميا” التي تُدير مدرسة والدها لتعليم “الكيندو” في طوكيو وتعمل كمدرّبة كذلك، وحينما تكتشف مهاراته وقوته تُطالبه بالبقاء في المقرّ ومساعدتها في مواجهة أي تهديدات، وبينما تتطوّر علاقتهما مع الوقت، فإن الفتى ذي الندبة لا زال مسكونًا بماضيه العنيف الغارق في الظُلمات والذي يجذبه من جديد لدوّامة لا نهاية لها من الصراعات .

*المصدر*

 

وصلات ذات صِلة :

– بعد نجاح ثلاثية أفلامه الحيّة، Rurouni Kenshin يختم قصته سينمائيًا العام القادم !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: