موسم ثاني من الأنمي الكوميدي We Never Learn! ينتظرنا هذا الخريف

مع انتهاء عرض الحلقة 13 والأخيرة من الموسم الأول للأنمي الكوميدي المدرسي Bokutachi wa Benkyou ga Dekinai (لا يمكننا التعلّم أبدًا ! )  ويُعرف كذلك بالاسم المختصر :  BokuBen ، أُعلن عن موسم ثاني مُقرّر عرضه في خريف هذا العام ( أكتوبر 2019 )، كما أطلق عبر حساب التويتر الرسمي للأنمي تشويقة يُمكن مشاهدتها من هنا :

 

 

مقتطف من القصة :

بناءً على نصيحة والده الراحل بأنه “على الرجل عديم الفائدة أن يسعى جاهداً ليكون مفيدًا”، يُحاول “ناريوكي يويجا “ الطالب  بالسنة النهائية من الثانوية أن يُحسّن تاريخه الدراسي المُشين، أملاً أن يحصل على المنحة الجامعية التي ترفع أعباء مصاريف الدراسة عن أسرته، وحينما حصل أخيرًا على تلك المنحة كانت هناك مشكلة صغيرة، عليه لكي يُقبل بها أن يُساعد 4 فتيات في صفّه لرفع مستواهم الدراسي المروّع، ولكي تزداد الأمور صعوبة، فإن المواد التي تُحاول هذه الفتيات النجاح فيها هي ما اختاروه تخصصًا لمستقبلهم فيما هو قادم! فهل سينجح في تجاوز تلك العقبات ومساعدتهم ونفسه قبل فوَات الأوان ؟ “

صفحة الموسم الثاني من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.