عشّاق أنمي هجوم العمالقة يُودّعون السلسلة خريف العام القادم

مع انتهاء عرض آخر حلقات الموسم الثالث من أنمي الإثارة والمغامرات الهجوم على العمالقة |  Attack on Titan (العنوان الأصلي: Shingeki no Kyojin )  انطلق اليوم  (الإثنين) فيديو خاص مُعلنًا أن السلسلة الشهيرة التي خلبت لب الكثيرين في اليابان وحول العالم وأبقتهم على حافة مقاعدهم، سوف تصل لمحطتها الأخيرة بإعلان موعد عرض الموسم الرابع والأخير في خريف العام القادم (أكتوبر 2020).

لمشاهدة التشويقة :

*المصدر*

مقتطف من الحبكة الأساسية للأنمي :

” لعدّة قرون عانت البشرية من حملات صيْد وقتل من كائنات عملاقة غامضة معروفين باسم “تايتان \ الجبابرة”، وبيْنما وفّرت لاحقًا الثلاثة الجدران القوية (“حائط ماريا” ، “حائط روز “، و”حائط شينا”) السلام والحماية للإنسانية لأكثر من مائة عام،  فإن ذلك السلام قد تحطّم تمامًا عندما اخترق العملاق الأكبر والعملاق المدرّع أراضيهم ودمّرا الجدار الأبعد “ماريا” مُجبريْن البشر على التراجع خلف الجدار التالي، وكان من ضمن ضحايا تلك المذبحة عائلة “إيرِن جايجار”  ليُقسم وكل المتضررين على الانتقام، وبأنهم لن يلوذوا بالفرار أو يختبئوا بل سيُبادرون بالهجوم.

وبينما يخوض “إيرِن” ورفاقه من فيْلق الدفاع حربهم ضد العمالقة، ومع مرور الأحداث ستتكشف ليْس فقط  المزيد من الألغاز عن العمالقة الغازين بل أيضًا العديد من الأسرار المظلمة لأعضاء الفيْلق أنفسهم ! ”

– عُرض الموسم الأول من الأنمي في ربيع 2013 بـ واقع 25 حلقة، تلاه بعد 4 سنوات الموسم الثاني في 2017 وانتهى بـ 12 حلقة ، أما الموسم الثالث فقد عُرض على شطرين متباعدين، فعُرض الشطر الأول  منتصف عام 2018 وانتهى بـ 12 حلقة، بينما عُرض الشطر الثاني من الموسم الثالث ضمن الموسم الربيعي في الفترة 28 أبريل 2019 إلى 30 يونيو 2019  بمجموع 10 حلقات.

– وقد أُعلن كذلك أن مانجا “الهجوم على العمالقة” المُقتبس منها الأنمي للمؤلف والرسّام “هاجيمي إيسياما ”  ستدخل مراحلها الأخيرة بدوْرها ومُنتظر نشر فصولها الختامية قريبًا وإن لم تحدّد دار النشر التاريخ بالضبط بعد.

صفحة الموسم الأخير لأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.