أنمي التزلّج الأصلي Sk8 the Infinity يحظى في مارس القادم بمانجا رئيسيّة هذه المرّة!

بعد الإعلان منذ فترة عن مانجا جانبيّة بعنوان Sk8 Chill Out! بدأ تسلسلها في يناير الماضي (وتكلمنا عنها هنا)،  يبدو أنه لا زال بجُعبة الأنمي الرياضي الأصلي Sk8 the Infinity المُقدّم إلينا من الإستوديو المتميّز BONES ( من أعمالهم الشهيرة:  Fullmetal Alchemist: Brotherhood + أنمي  Noragami + أنمي Bungou Stray Dogs )
والمُخرجة المتألقة ذات الحِس الفنّي الممتزج بالمشاعر الإنسانيّة المختلفة  هيروكي أُتسومي والتي أهدتنا من قبل انتاجات لا تُنسى مثل أنمي الأكشن الدرامي بنانا فيش من إستوديو MAPPA  بالإضافة لمساهمتها في إخراج بعض حلقات الموسم الثاني من “أكاديمية بَطلي | Boku no Hero Academia ) في أحدث تعاون بيْنهما.

فقد كشفت متاجر  BookLive! e-book  أنهم بصدد إصدار مانجا رئيسيّة كذلك مُستندة إلى الأنمي وشخصيّاته ومُنتظر إطلاقها في مارس 2021 من رسم كازوتو كوجيما

مقتطف من قصة أنمي Sk8 the Infinity  المُلهِمة للمانجا :

 

ريكي ، طالب السنة الثانية في المدرسة الثانوية، والهاوي لرياضة التزلّج باستخدام اللوح ذي العجلات، يعشق المشاركة في “S” ، وهي المنافسات شديدة السريّة لسباقات التزلج على المنحدرات الخطِرة والتي تتم في أحد المناجم المهجورة، حيْث  المتزلجين الجامحين والمتحمسين للغاية بشكل خاص حول “الـ بيفز | beefs” أو المعارك الحامية التي تندلع في تلك السباقات.

وحينما يصطحب “ريكي لانجا” – الطالب الجديد العائد إلى اليابان بعد دراسته في الخارج – إلى المنجم حيث تقام تلك السباقات، فإن “لانجاالذي ليس لديه أي خبرة في التزلج، يجد نفسه منجذبًا إلى عالم “S”، ومن هنا تبدأ الأحداث في اتخاذ منحًى جديد تمامًا! فما الذي سيكون في انتظاره؟  ”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

  • وكانت المانجا الجانبيّة المُسماة SK8 The Infinity: Chill Out!  قد بدأ تسلسلها بيْن صفحات مجلة Young Ace Up التابعة لدار نشر Kadokawa في 11 يناير 2021 من رسم Toriyasu، وتتلخّص قصّة تلك المانجا الكوميديّة في تسليط الضوء على الصداقات بين المتزلّجين الفريدين في الأنمي وتعرض سباقات لوح التزلج بينهم.

  • بدأ عرض الأنمي الأصلي Sk8 the Infinity بتاريخ 09 يناير 2021 ، وعُرض منه 5 حلقات حتى كتابة هذه السطور من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: