مانجا الكوميديا والسِحر Witch Watch جديد صانع Astra Lost in Space تتوفّر مجانًا بالإنجليزية!

بعد يوم واحد فقط من إطلاقها لأول مرة عبر مجلة Weekly Shonen Jump الشهيرة، أعلنت شركة الترفيه الأمريكية  Viz Media الأشهر في مجال توزيع وترجمة المانجا خارج اليابان، أن الفصل الأول من مانجا الشونين والكوميديا الخياليّة “مُراقبة الساحرة! | Witch Watch من تأليف Shinohara Kenta  (من أشهر أعماله السابقة: مانجا  SKET Dance + مانجا Kanata no Astra \ Astra Lost in Space )

أقد أُطلق للقراءة مجانًا وبترجمة إنجليزيّة رسميّة من خلالهم  هنـــا ، وكذلك من خلال تطبيق  MANGA Plus التابع لدار النشر. وبأن الفصل الجديد سيُطلق – بالتناوب مع الإصدار الأصلي- في 14 فبراير 2021 المُقبل.

مقتطف من القصة :

“في أجواء كوميديّة تعجّ بالسِحر،  لدينا “موريهيتو”  الفتى الذي يتمتع بقُوى “الغول”، وهوَ الآن على وشك أن يبدأ حياة جديدة من خلال مشاركته السَكن مع صديقة طفولته “نيكو ” التي تتدرّب لتُصبح “ساحرة”، بيْنما تعاويذها تتسبّب في كل أنواع المشاكل غير المتوقّعة!، ومع وجود مراهقيْن – وبقُوى غير طبيعيّة –  تحت سقف واحد … فلتبدأ الغرائب الخيالية إذًا !

صفحة معلومات المانجا على موقع Manga-Update  :  من هنـــا

وكان السيّد “كينتا شينوهارا ” قد أطلق المانجا الجديدة Witch Watch بيْن صفحات العدد العاشر لهذا العام من مجلة شونين جامب الأسبوعيّة التابعة لدار لنشر Shueisha، والصادر بالأمس 08 فبراير 2021.

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: