وأخيرًا إليكم أول ترويجات الأنمي الجديد Joran: The Princess of Snow and Blood وأهم معلوماته!

منذ أيام أعلنّا عن مشروع أنمي أصلي جديد من شركة الترفيه والألعاب الشهيرة Bushiroad في الطريق إلينا !  مُرتقَب عرضه هذا العام لكن دون أي تفاصيل واضحة، واليوم أخيرًا يُسعدنا في أنمي ماستر أن ننقل إليكم جديد أنمي المغامرات والخيال التاريخي  “جوران : أميرة الثلوج والدماء! |Joran: The Princess of Snow and Blood والذي أتانا عبر مؤتمر صُحفي ترويجي  أُقيم اليوم (09 فبراير 2021) من خلال القناة الرسميّة التي افتُتحت على اليوتيوب لهذا الغرض.

حيْث كشف طاقم عمل الأنمي عن تاريخ 06 أبريل 2021 موعدًا لعرضه ضمن انتاجات موسم الربيع، كما شاركونا أول تشويقاته – ومزيدًا من تفاصيله – كالتالي :

أولاً: لمشاهدة الفيديو الترويجي الأوّلي :

طاقم الأداء الصوتي للشخصيّات الرئيسيّة : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)
في دور “ساوا يوكيمورا “: المؤدية الصوتية Suzuko Mimori

في دور ” ماكوتو تسوكيشيرو”: المؤدي الصوتي  Shouta Aoi

في دور “إلينا هاناكازي “:  المؤدية الصوتية Raychell

في دور “أساهي ناكامورا ” : المؤدية الصوتية :  Ayasa Itō

في دور ” جين كوزوهارا”  : المؤدي الصوتي : Chikahiro Kobayashi

 

مقتطف من القصة :

“تدور أحداث الأنمي في تاريخ بديل لليابان في عام 1931، حيث لم يتم إلغاء حكم “توكوجاوا” مُطلقًا ولم يستَعِد الإمبراطور المُجدّد المتنوّر “ميجي” السلطة. وضمن هذا المزيج من ثقافة “عصر إيدو” القديم والتكنولوجيا الحديثة ، تُخطط مجموعة من المعارضين المعروفين باسم “كوتشيناوا” للإطاحة بالحكومة ، وعلى رأسهم “سوا يوكيمورا” الشابة التي قُتلت عائلتها عندما كانت طفلة وتسعى للانتقام من المتسبّين في ذلك، ليتصادم حينها المتمردّون ومنظمة غامضة تُعرف باسم “نوي Nue”، وهي منظمة من مُنفّذي حكم الجنرال القائد\ الشوغون أو المسئولين عن تطبيق أحكام الحكومة. لتبدأ ملحمة جديدة! ”
 

وعبر حساب التويتر الرسمي، جاءنا المُلصق الترويجي الرسمي :

 

*المصدر1 *

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً


%d مدونون معجبون بهذه: