تعرّفوا مؤدّي شارة The Slime Diaries المسلسل الفرعي لسلسلة TenSura والمُنتظَر في أبريل!

بيْنما تحتدم حاليًا حلقات الشطر الأول من الموْسم الثاني  للمسلسل الرئيسي من سلسلة أنمي الخيال والمغامرات الكوميدي “لقد تجسّدتُ هذه المرّة على هيئة كائن رَخُوي \سِلايم ! | Tensei shitara Slime Datta Ken – ويُختصر الاسم إلى TenSura – (وبالإنجليزية  : That Time I Got Reincarnated as a Slime ) فقد كشف طاقم العمل عن معلومات شارة المسلسل الفرعي المُسمى The Slime Diaries  والمُرتقب عرضه ضمن انتاجات ربيع هذا العام (في أبريل 2021) وذلك كالتالي :

شارة البداية (OP) :  بعنوان  “يوم جديد تمامًا! | “Brand new diary” من أداء الفنانة الغنائية Akane Kumada ( المُشتهرة بأدائها سابقًا لافتتاحية أنمي  Oda Cinnamon Nobunaga )
 

تدور أحداث المسلسل الفرعي المُنتظَر  :

في إطار لطيف هاديء ممتزج بالكوميديا حول مذكّرات  Rimuru  ككائن رخوي في عالم موازٍ، لأنه حتى في عالم آخر ، لا تكون الحياة دائمًا على المحك. هناك الكثير من الأعمال التقليديّة الذي يتعيّن القيام بها، مثل تحضير الطعام، احضار المؤن والخامات التي يحتاجها المجتمع ؛ فضلاً عن الكثير من اللعب … والصخب طوال الوقت! والآن حان وقت الانضمام إلى “ريمارو”  والأصدقاء وهم يسترخون ويستمتعون بحياتهم اليومية.

 

لمشاهدة الفيديو الترويجي لمسلسل The Slime Diaries (مُترجم للإنجليزية) :

 

مزيد من المعلومات :

– يتكوّن الأنمي حتى الآن من :


موسم أول عُرض في الفترة من أكتوبر 2018 إلى مارس 2019  بمجموع 24 حلقة

– جدير بالذِكر أن الموسم ثاني  الجاري عرضه حاليًا، سيُعرض على شطرين خلال العام  أحدهما بدأ بالفعل في 12 يناير 2021 والآخر مُنتظَر يوليو 2021

 

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: