مانجا الغموض Trace تحظى بإصدار فرعي عن قاتل متسلسل يعمل كمُحقق !

كشف عدد شهر أغسطس  من مجلة Zenon  الشهرية أن مانجا “تريس | Trace (العنوان الأصلي : “تتبُّع: ذكريات باحث في الطب الشرعي | Trace: Kasouken Houi Kenkyuuin no Tsuisou للمؤلف “كاي كوجا” ستحظى بإصدار مانجا فرعي مُنبثق عن القصة بأحداث جديدة، وأن المانجا الفرعية ستحمل عنوان “وَحشيّ ! : اعترافات المُحقق القاتل ! | Brutal: Satsujin Kansatsukan no Kokuhaku ( بالإنجليزية : Confessions of a Homicide Investigator) وقد أُطلقت بالفعل أول فصولها عبر الموقع الإلكتروني Comic Tatan التابع لدار النشر  الجُمعة الماضية.

مقتطف من قصة المانجا الجديدة :

تركز القصة على “هيروكي دان” ابن قائد الشرطة السابق، والذي يعمل كمُحقق المتخصص في الكشف عن جرائم القتل ،ويبدو أنه يسير بخطى سريعة نحو النجاح الوظيفي، إلاّ أنه في الحقيقة يحتفظ بهويّة خفيّة كقاتل تسلسلي مسئول عن أكثر من مائة جريمة قتل لأشخاص يرى أنهم خارج نطاق القانون وبأنه في الواقع يُحقق العدالة! .

صفحة المانجا الجديدة على موقع Manga-Updates : من هنــــا

– تتبع  المانجا الأساسية Trace في إطار من التشويق والإثارة قصة الباحثين في أحد مختبرات الطب الشرعي، والذين يعملون على كشف عن العديد من الجرائم من خلال تتّبع الأدلة واستخلاصها من أدق التفاصيل الصغيرة.

*المصدر*

لمزيد من المعلومات، وصلات ذات صِلة عبر موقعنا :
مانجا الغموض والجرائم Trace تقترب من ذروة أحداثها في أحدث فصولها المنشورة اليوم

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.