لعبة تقمّص الأدوار التفاعليّة Blue Reflection تحظى بأنمي هذا الربيع إليكم تفاصيله!

بُشرى لمحبّي انتاجات الأنمي المُستندة إلى ألعاب فيديو، وخصوصًا متابعي أعمال شركة Koei Tecmo Games ، فقد كشفوا اليوم أنهم بصدد العمل على مسلسل أنمي تلفزيوني بعنوان “الانعكاس الأزرق! BLUE REFLECTION RAY / Mio مُنتظر عرضه في موْسم الربيع القادم (في أبريل 2021)، مُستندًا إلى واحدة من أشهر ألعابهم التفاعليّة المُعتمدة على تقمّص الأدوار (RPG) والتي تحمل عنوان Blue Reflection: Maboroshi ni Mau Shoujo no Ken (بالإنجليزيّة : Blue Reflection: Sword of the Girl Who Dances in Illusions) وانطلقت منذ سنوات على منصّات PS4 و  PS Vita  وكذلك  Windows .

وقد شاركونا كذلك تفاصيل الأنمي الجديد وكذلك أول تشويقاته في التالي :

أولاً: لمشاهدة الفيديو:

فريق العمل : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

الإستوديو المُنتِج : J.C.Staff
الإخراج: Risako Yoshida (أعمال سابقة: أنمي Mahouka Koukou no Rettousei: Raihousha Hen)
السيناريو والحوار: Akiko Waba (أعمال سابقة:المشاركة في كتابة أنمي My Roommate is a Cat  +  أنمي Nagi no Asukara)
تصميم الشخصيّات: Mel Kishida (أعمال سابقة : Hanasaku Iroha) +  Kouichi Kikuta (أعمال سابقة: أنمي Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku o!)
الموسيقى التصويريّة: Shinoda Daisuke

الأداء الصوتي للشخصيتين الرئيسيّتين :
في دور “روكا” : Haruka Chisuga (أدوار سابقة: أنمي Shirobako)
في دور “هيوري هيراهارا” : Manaka Iwami (أدوار سابقة: أنمي Gamers!)

 

مقتطف من القصة :

“في عالم يكون فيه لمشاعر إنسانيّة مثل الفرح والحزن والغضب تأثير كبير – وغير مرئي – على الواقع، نتتّبع قصة فتاتين وذاك اللقاء المصيري الذي سيُغيّر حياتيْهما وحياة كل مَن حولهما! ، “هيوري هيراهارا” الفتاة المُنطلقة المرحة التي تسعى دائمًا لمساعدة الآخرين وتهبّ لنجدتهم في أي وقت، و “روكا هاناري” المُنطوية والتي تعجز عن التواصل مع الآخرين أو التعايش معهم، لكن الآن ومع تأثّر العالم حولهم بكل تفصيلة صغيرة تتملّك شعورهم، مالذي سيكون في انتظارهم من الآن فصاعدًا؟ “

 

المصدر1

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: